"العبسي" تهنئ المرأة المصرية بمناسبة عيد الأم .. وتؤكد ستظل رمزا للعطاء | الصباح
في اليوم الأفريقي لحقوق الإنسان.. مصر تؤكد على اهتمامها بقضايا اللاجئين والعائدين والنازحين     elsaba7     السيسي يستقبل الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي     elsaba7     الشيخ جابر المبارك يصل إلى مقر مجلس الوزراء لبدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     علم الكويت يرفع بمجلس الوزراء قبل بدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     بعد خسارته أمام ريال مايوركا.. زيدان على وشك الرحيل     elsaba7     نشاط مكثف لحزب مستقبل وطن في مختلف المحافظات     elsaba7     في ذكرى تدمير "إيلات" قائد القوات البحرية: إحدى أعظم الانتصارات     elsaba7     حركة تغييرات داخل أجهزة المدن الجديدة.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     نيكول سابا توجه رسالة لطلاب المنيا بعد اعتذارها عن الحفل     elsaba7     جوكر الكويت.. شاب يتقمص الشخصية ويسير في الشوارع ليلا     elsaba7     حريق في شقة بالمرج والنيابة تنتدب المعمل الجنائى للمعاينة     elsaba7     رئيس لبنان يعلن رفع السرية المصرفية عن حسابات كل من يتولى مسؤولية وزارية     elsaba7    

"العبسي" تهنئ المرأة المصرية بمناسبة عيد الأم .. وتؤكد ستظل رمزا للعطاء

دعاء سعيد / 2019-03-20 12:30:38 / سياسة
منال العبسي

منال العبسي

هنأت الدكتورة منال العبسي رئيس اللجنة النوعية للمرأة والطفل بحزب الوفد، ورئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، الأمهات بمناسبة الاحتفال بـ"عيد الأم"، مؤكده بأن الأم تحتل مكانة كبيرة داخل الأسرة المصرية، لما تقدمة من تضحيات وجهد في تربية الأسرة والحفاظ علي نشأتها متماسكة، بجانب مساندتها ووقوفها بجوار زوجها في العمل وإعانته علي تحمل مشاقات الحياه، مشيرة ان الأم المصرية هي عصب الحياة لدي الاسرة والمجتمع .

وقالت الدكتورة منال العبسي ، أن الامومه شعور رائع وهبه من الله للمراه لتكريمها في الدنيا والاخره، والتأكيد علي ان دخول الجنة مرتبط بطاعة الوالدين، مؤكده بأن الأم تعطي بلا مقابل وتمنح بلا شروط، ولذا فهي عصب المجتمع وهي سر نجاحة وتقدمة .

وأوضحت العبسي أن المصريين القدماء هم أول من احتفلوا بعيد الأم المقدسة، لإهتمامهم واعتزازهم بطاعة الوالدين ، مضيفة أن للفراعنه العديد من التماثيل والرسومات المنحوته بالمعابد المصرية القديمة، والتى تحكي روايات عن تضحيات الأم المصرية من اجل اسرتها، وتروى قصص بطولاتها في تربية أبنائها وتقديمهم لخدمة وطنهم العظيمة مصر .

وأشارت العبسي في بيان لها، أن اهتمام القيادة السياسية بتكريم الأمهات المثاليات وأمهات الشهداء، يبرز أهمية دور المرأة المصرية في المجتمع، وكيف أن لوجود الأم في الحياة دفعه قوية من العطاء والبهجة ، خاصة وأنها تقدم أبنائها شهداء للحفاظ علي الوطن، مضيفه "ستظل الأم المصرية هي رمز العطاء والتضحية" .


اضف تعليقك

لأعلى