سقوط صاحب مصنع بحوزته 18 ألف عبوة دواء مجهولة بالقاهرة | الصباح
فيصل الشريف: استغرقت 3 أشهر لتصوير الأطفال المشردين حول العالم في "أحسن معاملتهم"     elsaba7     دار الإفتاء توضح حكم تجديد مقامات الأولياء المبنية داخل المقابر     elsaba7     الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد جلسة الشراكة مع أفريقيا ضمن فعاليات قمة السبع     elsaba7     لؤي عبد القادر يعود للقاهرة بعد المشاركة في بطولة العالم في الكروسفيت بأمريكا     elsaba7     الداخلية توفد مأموريات من الأحوال المدنية للولايات المتحدة الأمريكية لإستخراج بطاقات الرقم القومي     elsaba7     المسلسل اللبنانى "دولار" يحجز مقعداً جماهيرياً على شبكة نتفيلكس"     elsaba7     اليوم .. سمير صبري في ضيافة "قصر السينما"     elsaba7     هدى زكريا: مصر على مر التاريخ تأخذنا إلى إفريقيا فعشقناها وعشقتنا     elsaba7     المطرب محمد الطوخي يتعرض للنصب في البحرين من أحد الفنادق     elsaba7     عصام فرج يتسلم مهام عمله أميناً عاماً للأعلى للإعلام     elsaba7     تدريبات مكثفة للقوات المصرية المشاركة فى حماة الصداقة 4 بروسيا     elsaba7     السيسى يستضيف رؤساء رواندا والسنغال وجنوب افريقيا بـ"غداء عمل" فى فرنسا     elsaba7    

سقوط صاحب مصنع بحوزته 18 ألف عبوة دواء مجهولة بالقاهرة

ضبط 250 ألف علبة دواء مجهولة المصدر بالمنيا

ضبط 250 ألف علبة دواء مجهولة المصدر بالمنيا

تمكن رجال مباحث التموين بالقاهرة، من ضبط مصنع أدوية ومكملات غذائية بمدينة بدر يحتوى على أكثر من 18 ألف عبوة وشريط من الأدوية والمكملات مجهولة المصدر، وحرر محضر بالواقعة.

ونجحت إدارة مباحث التموين بالقاهرة، من ضبط "محمد ع. ع 38 سنة"، المدير المسئول عن مصنع أدوية ومكملات غذائية كائن بدائرة قسم شرطة بدر، لحيازته كميات من الأدوية والمكملات الغذائية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بمستندات تدل على مصدرها. 
 
كما عُثر بداخل المصنع على 18,190 عبوة وشريط مختلف الأنواع و12 ماكينة متنوعة للتصنيع "خلط، تدوير، كبس، تغليف، طباعة" و3 فرن تجفيف وكمية من العبوات تحتوى على مواد خام "مجهولة المصدر" و30 زجاجة مكسبات طعم، ألوان صناعية و2800 عبوة فارغة أصناف مختل و5000 روشتة داخلية و5 رول قصير لمنتجات مختلفة.
 
وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق، وتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
 


اضف تعليقك

لأعلى