سقوط صاحب مصنع بحوزته 18 ألف عبوة دواء مجهولة بالقاهرة | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

سقوط صاحب مصنع بحوزته 18 ألف عبوة دواء مجهولة بالقاهرة

ضبط 250 ألف علبة دواء مجهولة المصدر بالمنيا

ضبط 250 ألف علبة دواء مجهولة المصدر بالمنيا

تمكن رجال مباحث التموين بالقاهرة، من ضبط مصنع أدوية ومكملات غذائية بمدينة بدر يحتوى على أكثر من 18 ألف عبوة وشريط من الأدوية والمكملات مجهولة المصدر، وحرر محضر بالواقعة.

ونجحت إدارة مباحث التموين بالقاهرة، من ضبط "محمد ع. ع 38 سنة"، المدير المسئول عن مصنع أدوية ومكملات غذائية كائن بدائرة قسم شرطة بدر، لحيازته كميات من الأدوية والمكملات الغذائية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بمستندات تدل على مصدرها. 
 
كما عُثر بداخل المصنع على 18,190 عبوة وشريط مختلف الأنواع و12 ماكينة متنوعة للتصنيع "خلط، تدوير، كبس، تغليف، طباعة" و3 فرن تجفيف وكمية من العبوات تحتوى على مواد خام "مجهولة المصدر" و30 زجاجة مكسبات طعم، ألوان صناعية و2800 عبوة فارغة أصناف مختل و5000 روشتة داخلية و5 رول قصير لمنتجات مختلفة.
 
وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق، وتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
 


اضف تعليقك

لأعلى