زيارة سرية لسلطان الطرب جورج وسوف لمصر .. تعرف على السبب | الصباح
إعلامي: إسرائيل حزينة على وفاة مرسي.. وbbc عاملة حداد (فيديو)     elsaba7     "أكله من خارج السجن.. ولم يُرفض له طلب".. تفاصيل حياة "مرسي" في محبسه (فيديو)     elsaba7     فى ختام فعاليات الدورة التدريبية للكوادر ..حلم مشروع الممر الملاحى يحول دول إفريقيا إلى دول مصنعة ومصدرة     elsaba7     شيخ الأزهر في ذكرى وفاة الشعراوي:"كتب الله له المحبة"     elsaba7     تكليفات البابا تواضروس للأساقفة الجدد     elsaba7     متحدث الرئاسة: بيلاروسيا دعمت بقوة مصر في أعقاب ثورة 30 يونيو     elsaba7     أول امرأة تتولى هذا المنصب.. إلهام شاهين: هدفى تنمية مهارات الدعوة لدى الواعظات الأزهريات     elsaba7     وكيل أمن الدولة السابق: الجماعة الإرهابية تحاول استغلال وفاة مرسي لصالحها ولن تنجح (فيديو)     elsaba7     «مكفوفو» الثانوية يستغيثون     elsaba7     مات أمام الجميع.. محمد الباز: الله حرم محمد مرسي أن يكون موته "أسطورة"     elsaba7     الغرامة الفورية لمن يخالف القرار..منع مكبرات الصوت فى «الزفة »حفاظًا على تركيز طلاب الثانوية     elsaba7     لا فرق بين مسلم ومسيحي.. محافظ أسيوط: إطلاق اسم الشهيد أبانوب ناجح على كوبري "بني قري"     elsaba7    

زيارة سرية لسلطان الطرب جورج وسوف لمصر .. تعرف على السبب

أحمد حسن / 2019-03-20 11:22:04 / فن
جورج وسوف

جورج وسوف

وصل النجم جورج وسوف إلى مصر فى سرية تامة، لتصوير حلقة جديدة من برنامج "عايشة شو" والذى يعرض في رمضان المقبل، واستقبل سلطان الطرب فى مطار القاهرة مجموعة كبيرة من عشاقه فى مصر برغم التعتيم الإعلامى على الزياره من قبل مسؤلى البرنامج وفريق جورج نفسه.

ويعد هذا اللقاء هو الثانى لجورج وسوف مع الإعلامية عائشة عثمان بوجبل، بعد لقائه معها فى تونس منذ عامين، وهو سابع ظهور له فى البرامج التليفزيونية منذ بداية مسيرته من ٤٤ عاما.

وتواصل الإعلامية عائشة عثمان تصوير البرنامج تمهيدا لعرضه، وتستضيف خلاله نخبة من نجوم الفن فى مصر والوطن العربى.

عايشة التونسية


اضف تعليقك

لأعلى