وزير الزراعة: إقامة معرض الزهور بمشاركة ١٨٠ عارض | الصباح
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

وزير الزراعة: إقامة معرض الزهور بمشاركة ١٨٠ عارض

وزير الزراعة عز الدين أبو ستيت

وزير الزراعة عز الدين أبو ستيت

قال الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، إن معرض الزهور الذي سيتم افتتاحه غدًا الخميس بالتزامن مع عيد الأم، مُقام على مساحة 28 ألف متر، ويشارك به حوالي 180 عارض من شركات مختلفة منتجين لأنواع الزهور ونباتات الزينة والطبيعية والعطرية.

وأضاف أبو ستيت في حواره لبرنامج "صباح الورد" أثناء تفقده لمعرض الزهور بحديقة الأورمان، أن وزارة الزراعة تساهم في المعرض بأهم منتجاتها النباتية، لافتا إلى أن المعرض سيستمر لمدة ٤٥ يوم.

وأكد أبو ستيت، أن مصر مشهورة بالنباتات ولديها ثروة كبيرة من الزهور المختلفة، وتقوم بتصدير الورود منذ زمن بعيد.


اضف تعليقك

لأعلى