بالفيديو.. تعرف على تفاصيل زيارة وزير النقل المفاجئة لمحطة مصر | الصباح
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

بالفيديو.. تعرف على تفاصيل زيارة وزير النقل المفاجئة لمحطة مصر

.

.

قال الكاتب الصحفي محمد مخلوف، محرر وزارة النقل بمجلة آخر ساعة، إن الفريق كامل الوزير قام بزيارتين متتاليتين مفاجئتين لمحطة مصر يومي الجمعة والسبت الماضين، مشيرًا إلى إنه تنبأ بتكرار الأمر فذهب صباح الأحد الماضي في تمام الساعة السادسة صباحًا، لتتحقق نبؤته ويجد وزير النقل يبدأ جولة مفاجئة بالمحطة.

 

وأوضح مخلوف، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر شاشة قناة Ten، أن الفريق كامل الوزير بدأ جولته بمرور على أجهزة التفتيش وأجهزة "الإكس راي"، والتأكد من إحكام السيطرة الأمنية على مداخل ومخارج المحطة، بالإضافة إلى التنسيق مع الإدارة العامة لشرطة المواصلات لمتابعة المحطة.

 

وأكد مخلوف، أن الفريق كامل الوزير، حرص على التفتيش على كل شيء داخل المحطة لاسيما صناديق القمامة، لافتًا إلى توجيهه لأحد عمال النظافة بضرورة فتح جميع الصناديق وتفريغها أولًا بأول، وذلك بعدما وجد أحد الصناديق مغلقًا، منوهًا عن تشغيل عربات كبار السن وانتشارها بشكل كامل داخل وخارج المحطة.

وأكد أن العربات لم تكن مفعلة من قبل، ويأتي ذلك ضمن خطة وزير النقل الجديدة التي تهدف للعمل الميداني على أرض الواقع بشكل يومي.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى