الحكومة الفلسطينية تنعي 3 شهداء وتجدد مطالبتها بتوفير حماية دولية من بطش الاحتلال | الصباح
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

الحكومة الفلسطينية تنعي 3 شهداء وتجدد مطالبتها بتوفير حماية دولية من بطش الاحتلال

أش أ / 2019-03-20 10:48:36 / الصباح Extra
قوات الاحتلال الاسرئيلى

قوات الاحتلال الاسرئيلى

نعت حكومة تسيير الاعمال الفلسطينية، الشهداء الثلاثة، الذين ارتقوا أمس وفجر اليوم الأربعاء، برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي، في مدينة نابلس، وبلدة عبوين شمال رام الله.

وحمل المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود في تصريح اليوم، حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية عن اغتيال الفتيين رائد هاشم حمدان (20 عاما)، وزيد عماد نوري، داخل مدينة نابلس، في الوقت الذي هاجمت فيه قوات الاحتلال أحد منازل المواطنين في بلدة عبوين، وأعلنت عن اغتيال الشاب عمر أبو ليلى (19 عاما) الذي تتهمه بتنفيذ عملية سلفيت .

وأضاف المحمود أن سلطات الاحتلال تتعمد من خلال بطشها للدفع بالأوضاع الى التوتر الدائم . مجددا المطالبة بتوفير حماية دولية للشعب الفلسطيني، الذي يتعرض للملاحقة والمساس بوجوده على أرض آبائه وأجداده والاستيلاء على ممتلكاته .


اضف تعليقك

لأعلى