تعرف بالتفاصيل على حملة "كن متطوعًا" التي أطلقتها وزارة التضامن | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

تعرف بالتفاصيل على حملة "كن متطوعًا" التي أطلقتها وزارة التضامن

غادة والي

غادة والي

قال الإعلامى أحمد مجدي، إنه تم تنظيم مبادرة تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعى بعنوان "كن متطوعًا"، مشيرًا إلى أن العطاء ليس بالكلام ولا على مواقع التواصل الاجتماعى فقط.

 

 

وأشار مجدي خلال حديثه ببرنامج "صباح البلد" والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إلى أن الحملة تهدف لتعليم وتشجيع الشباب على التطوع، لافتًا إلى أن الحملة ستنطلق اليوم بالتعاون بين كلية الآداب جامعة عين شمس، مؤكدًا أن العمل المجتمعي يعطي الأفضلية في الحصول على الوظيفة.

 
وتعد الحملة إعلانا عن شبكة التطوع المصرية التى تعتبر منصة تجمع كل الكيانات التطوعية في مصر، والتي تهدف إلى تحسين كافة الأعمال التطوعية من خلال إطلاق بوابة ألكترونية ودليل إجرائي للتطوع ييسر العمل التطوعي في مصر.
 

 


اضف تعليقك

لأعلى