مفتي أستراليا: دماء الشهداء ستنبت أشجاراً | الصباح
تعرفي على اتيكيت وأصول تناول الرنجة والفسيخ     elsaba7     غدا .. المعهد الدولى لإدارة المياه يطلق اعماله فى القاهرة بحضور 5 وزراء     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير الفريك بالجبنة البارميزان     elsaba7     محافظ كفرالشيخ: قوافل غذائية للقرى لمحاربة الغلاء تيسيرا على المواطنين     elsaba7     الحكومة توافق على تخصيص مساحات أراضى مملوكة للدولة بقنا لصالح وزارة التموين     elsaba7     رئيس الوزراء يكلف بسرعة الانتهاء من حصر ومراجعة الأصول غير المستغلة والاستفادة بها     elsaba7     تقرير| في ذكرى رحيل "عتريس".. أسرار في حياة الخجول الذي كتب نعيه بيده     elsaba7     رئيس الوزراء يوافق على إنشاء مجلس الجامعات الخاصة والأهلية بالتعليم العالى     elsaba7     إيناس عز الدين تهدي جمهورها "أحلى من الحب" بمناسبة شم النسيم     elsaba7     مديرة حملة الأمراض الغير سارية: إعادة رسم الخريطة الطبية بعد حملة ١٠٠ مليون صحة     elsaba7     دراسة تكشف قدرة الألياف الغذائية فى الوقاية من السرطان     elsaba7     تعرف على طقس غد الخميس.. القاهرة 31     elsaba7    

مفتي أستراليا: دماء الشهداء ستنبت أشجاراً

مفتي استراليا

مفتي استراليا

قال العالم الأزهري المصرى الدكتور إبراهيم أبو محمد، المفتى العام لقارة أستراليا، إن دماء الشهداء ستنبت أشجارًا وستثمر ثمارًا للهداية والنور، لأن هذه الدماء الطاهرة ستكون سببًا في خلق بيئة تحاول أن تتفهم الإسلام وتستقبل ما فيه من قيم.

وأضاف أبو محمد، فى تصريحات صحفية على هامش زيارته لنيوزيلندا، أن نيوزيلندا أذاعة الآذان أمس في وقت واحد، وفى كل الإذاعات والتليفزيونات ولمدة دقيقتين، ووقف الناس في كل مكان حدادا على أرواح الشهداء بعد الآذان.

وتابع: "كما افتتح البرلمان بآيات من القرآن الكريم لأول مرة في تاريخ نيوزيلندا، وقد رفضت رئيسة الوزراء"جاسيندا أرديرن" ذكر اسم الجاني وقالت: "لا أذكر اسم من جلب لنا العار على لساني" وهذا موقف مشرف".


اضف تعليقك

لأعلى