مفتي أستراليا: دماء الشهداء ستنبت أشجاراً | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

مفتي أستراليا: دماء الشهداء ستنبت أشجاراً

مفتي استراليا

مفتي استراليا

قال العالم الأزهري المصرى الدكتور إبراهيم أبو محمد، المفتى العام لقارة أستراليا، إن دماء الشهداء ستنبت أشجارًا وستثمر ثمارًا للهداية والنور، لأن هذه الدماء الطاهرة ستكون سببًا في خلق بيئة تحاول أن تتفهم الإسلام وتستقبل ما فيه من قيم.

وأضاف أبو محمد، فى تصريحات صحفية على هامش زيارته لنيوزيلندا، أن نيوزيلندا أذاعة الآذان أمس في وقت واحد، وفى كل الإذاعات والتليفزيونات ولمدة دقيقتين، ووقف الناس في كل مكان حدادا على أرواح الشهداء بعد الآذان.

وتابع: "كما افتتح البرلمان بآيات من القرآن الكريم لأول مرة في تاريخ نيوزيلندا، وقد رفضت رئيسة الوزراء"جاسيندا أرديرن" ذكر اسم الجاني وقالت: "لا أذكر اسم من جلب لنا العار على لساني" وهذا موقف مشرف".


اضف تعليقك

لأعلى