"نانسى عجرم" تتعاون مع مودى سعيد لتسجيل أغنية جديدة | الصباح
ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7    

"نانسى عجرم" تتعاون مع مودى سعيد لتسجيل أغنية جديدة

منى عيسوي / 2019-03-20 09:51:05 / فن
نانسي عجرم

نانسي عجرم

تستعد النجمة اللبنانية نانسى عجرم لأغنية في ألبومها الجديد لم يتم اختيار اسمها حتى الآن، بالتعاون مع الشاعر أحمد علاء الدين فى وهى من ألحان مودى سعيد، وتوزيع زووم، والمقررطرحها ضمن ألبومها الجديد، والذى تعمل على اختيار وتسجيل أغانيه حاليا.

 

كما تتعاون نانسى داخل الألبوم بأغنية من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، على أن يتم تسجيل أغنية في الأيام المقبلة.

 

وكانت آخر أعمال نانسي عجرم كليب "الحب زى الوتر" طرحتها فى مارس 2017، ضمن ألبومها "حاسة بيك"، قبل أن تقرر تحويلها لفيديو كليب، والأغنية باللهجة المصرى وهى من كلمات: محمد رفاعى، وألحان، وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.


اضف تعليقك

لأعلى