رئيس الإتحاد المصرى لكمال الاجسام يكشف عن تفاصيل البطولة العربية.. للصباح | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

رئيس الإتحاد المصرى لكمال الاجسام يكشف عن تفاصيل البطولة العربية.. للصباح

عادل فهيم

عادل فهيم

الرياضة هى الحارس ومانع الجسم من الأمراض ،يشارك عدد كبير من الأبطال المصريين فى لعبة كمال الاجسام العروض على المسارح الدوليه كل عام وترفع راية مصر فى كل البلدان ولكن فى هذا العام يختلف الأمر ويتشرف عروس الصعيد "اسيوط" على أن تكون هى المستقبله للبطولة نظرآ لانها تقع بين مرتفعين جبليين ولذلك فمناخها قاري متطرف وهي تعد العاصمة التجارية للصعيد .

قام الدكتور عادل فهيم رئيس الإتحاد المصرى لكمال الأجسام بإقامة مؤتمر صحفى اليوم بمدينة أكتوبر للكشف عن تفاصيل البطوله العربيه و التى ستقام فى صعيد مصر خلال الفترة من 28 أبريل حتى 2 مايو المقبلين تحت  رعاية اللواء جمال نور الدين ذكي، محافظ أسيوط.

حيث تولى تنظيم المؤتمر المهندس محمود عبد الشافي راعي البطولة، للإعلان رسميا عن تفاصيل البطولة العربيه لكمال الأجسام رقم 22، والأولى فى فئة الفيزيك والكلاسيك .

كما اكدا فهيم، أن هناك استعدادات جادة سواء من الاتحاد العربي لكمال الأجسام او من مسئولي عروس الصعيد «اسيوط» على رأسها محافظ الإقليم اللواء جمال نور الدين ذكي والدكتور محمود درويش عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكمال الأجسام وشركة جولدن الراعيه للبطولة الذين يبذلون أقصى جهد لحسن تنظيم البطولة من أجل راحة ضيوف مصر من الإخوة العرب .

واضاف خلال المؤتمر الصحفي انه سوف يقوم بالتحكيم نخبة من الحكام الدوليين المصريين والعرب لضمان الحيادية التامة لكافة المشاركين لتخرج البطولة العربية على أكمل وجه ومن المتوقع مشاركة أكثر من ١٦ دوله عربيه بالبطولة .

 كما شارك بالحضور نخبه من اعلام وأبطال لعبة كمال الاجسام بالوطن العربى كابتن اشرف الحوفى مقدم برنامج جمال الأجسام ،كابتن الشحات مبروك بطل العالم فى لعبة كمال الاجسام ،كابتن  امير معبد بطل العالم وغيرهم من الأبطال .

 

 


اضف تعليقك

لأعلى