القوات العراقية تشدد إجراءاتها على الحدود السورية تحسبا لتسلل عناصر داعش | الصباح
أمم أفريقيا تحت 23.. منتخب مصر يهزم الكاميرون بهدفين لهدف     elsaba7     الإسكان: 1.250 مليون مخالفة بناء منذ ثورة يناير (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته     elsaba7     محمود الشحات أنور: تلاوة المرأة للقرآن أمام أي شخص غريب لا يجوز     elsaba7     حي شرق يتصدى لظاهرة النباشين بحملة مكبرة بشوارع الحي     elsaba7     مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص     elsaba7     للاحتفال بنصر أكتوبر وافتتاح مقر جديد..مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بأطفيح في الجيزة     elsaba7     أمم إفريقيا تحت 23.. تعرف على تشكيل المنتخب أمام الكاميرون     elsaba7     محمود الشحات أنور يكشف عن سبب شهرته عبر مواقع السوشيال ميديا     elsaba7     السيسي لأبناء زايد: جزيل الشكر على حفاوة الاستقبال والضيافة     elsaba7     بنك الاسكان يفتتح فرع جديد فى مدينة نصر بالقاهرة     elsaba7     أبو العطا: المنصة الاستثمارية بين مصر والإمارات ستحدث نقلة نوعية في العلاقات     elsaba7    

القوات العراقية تشدد إجراءاتها على الحدود السورية تحسبا لتسلل عناصر داعش

القوات العراقية تشدد إجراءاتها على الحدود السورية تحسبا لتسلل عناصر دا

القوات العراقية تشدد إجراءاتها على الحدود السورية تحسبا لتسلل عناصر دا

ذكرت قناة (الإخبارية) العراقية أن القوات العراقية شددت اليوم الثلاثاء إجراءاتها تحسبا لتسلل عناصر من تنظيم (داعش) الإرهابي هاربين من عمليات بلدة الباغوز التي لا تبعد سوى ألف متر عن الحدود العراقية من جهة قضاء القائم في محافظة الأنبار.

وأضافت القناة أن قيادة قواتِ حرس الحدود العراقية شرعت في نصب منظومة كاميرات حرارية على الحدود مع سوريا وبدأت من الجهة المقابلة لبلدة الباغوز في إطار خطة تشمل مراقبة حدودِ البلاد بأكملها.

وقال قائد قوات حرس الحدود الفريق الركن حامد عبدالله إن منظومة تعزيز الأمن على الحدود بدأت بحفر خنادق على طول المناطق الحدودية إضافة إلى السواتر الترابية تليها أبراج مراقبة في كل كيلو متر مربع.


اضف تعليقك

لأعلى