بالفيديو.. الأم المثالية بالبحيرة تروي لحظات الرعب في حادث مسجد الروضة | الصباح
حديث المجلس العسكري عن التدخلات الأجنبية هل يعني رفض الوساطة الأثيوبية؟ (فيديو)     elsaba7     تعرف على مشكلة 70 مليون شخص لاجئ أو نازح حول العالم (فيديو)     elsaba7     يتعاون مع صلاح الجهيني وحسين المنباوي .. آسر ياسين يستعد لفيلم "الشايب"     elsaba7     حملة أمنية مكبرة لشرطة المرافق على مجمع مواقف سبرباى (صور)     elsaba7     هوملز يغادر بايرن ويعود لبروسيا دورتموند     elsaba7     بالفيديو.. البطالة.. الورقة الرابحة لـ"ترامب" في حملته الانتخابية الرئاسية القادمة     elsaba7     شاهد.. للمرة الثالثة.. محمد رمضان "عاري" في كليب "بابا"     elsaba7     رئيس "مصر الثورة" يلقن أردوغان درسا قاسيا بعد هجومه على مصر     elsaba7     بالفيديو.. لحظات رعب داخل طائرة تعرضت لـ"اضطراب جوي" بين كوسوفو وسويسرا     elsaba7     الليلة.. مفتي الديار المصرية يكشف لأسامة كمال حقيقة ماحدث خلال رؤية شهر شوال     elsaba7     اغتصبها وألقى جثتها في الترعة" الإعدام لمدير مكتب في الإسماعيلية     elsaba7     الكوميديان أسعد بوسلطان يستعد لتقديم توك شو كوميدي على قناة أبو ظبي     elsaba7    

بالفيديو.. الأم المثالية بالبحيرة تروي لحظات الرعب في حادث مسجد الروضة

.

.

قالت نوال أحمد، الأم المثالية عن محافظة البحيرة، إنها مرت بظروف صعبة منذ وقوع حادث مسجد الروضة الذي وقع في العريش، لافتة إلى أن أولادها هم من قدموا لها في مسابقة الأم المثالية.

وأضافت خلال المداخلة الهاتفية التي أجرتها ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "ten" اليوم الثلاثاء، أنها عاشت لحظات صعبة في مواجهة الإرهاب، قائلة: "أنا عاوزة المواطنين يعرفوا قيمة الأمن أنا شوفت الإرهابيين بعنيا واتكلمت معاهم".

وتابعت: "أنا كنت رايحة أصلي في الجامع لقيناهم بيضربوا في الناس اللي بتصلي، قولتلهم أنا جاي أصلي راحوا ضربوني رصاصة كانت هتيجي في دماغي لولا اني اتحركت فأصابت دراعي بوظت كل الشرايين والأوردة والأعصاب"، مشيرة إلى أنها أجرت العديد من العمليات لإصلاح يدها، كل العمليات اللي المفروض أعملها عملتها، لكن أنا محتاجة معجزة من عند ربنا علشان إيدي ترجع زي الأول"، مطالبة جميع المصريين بالدعاء لها بالشفاء".

 

 


اضف تعليقك

لأعلى