بالفيديو.. الأم المثالية بالبحيرة تروي لحظات الرعب في حادث مسجد الروضة | الصباح
بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7    

بالفيديو.. الأم المثالية بالبحيرة تروي لحظات الرعب في حادث مسجد الروضة

.

.

قالت نوال أحمد، الأم المثالية عن محافظة البحيرة، إنها مرت بظروف صعبة منذ وقوع حادث مسجد الروضة الذي وقع في العريش، لافتة إلى أن أولادها هم من قدموا لها في مسابقة الأم المثالية.

وأضافت خلال المداخلة الهاتفية التي أجرتها ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "ten" اليوم الثلاثاء، أنها عاشت لحظات صعبة في مواجهة الإرهاب، قائلة: "أنا عاوزة المواطنين يعرفوا قيمة الأمن أنا شوفت الإرهابيين بعنيا واتكلمت معاهم".

وتابعت: "أنا كنت رايحة أصلي في الجامع لقيناهم بيضربوا في الناس اللي بتصلي، قولتلهم أنا جاي أصلي راحوا ضربوني رصاصة كانت هتيجي في دماغي لولا اني اتحركت فأصابت دراعي بوظت كل الشرايين والأوردة والأعصاب"، مشيرة إلى أنها أجرت العديد من العمليات لإصلاح يدها، كل العمليات اللي المفروض أعملها عملتها، لكن أنا محتاجة معجزة من عند ربنا علشان إيدي ترجع زي الأول"، مطالبة جميع المصريين بالدعاء لها بالشفاء".

 

 


اضف تعليقك

لأعلى