محافظ قنا: وصول 17 سيارة جديدة بـ4 ملايين و760 ألف جنيه لتطوير القطاعات الخدمية | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

محافظ قنا: وصول 17 سيارة جديدة بـ4 ملايين و760 ألف جنيه لتطوير القطاعات الخدمية

أ ش أ / 2019-03-19 13:04:18 / الصباح Extra
اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا

اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا

أعلن محافظ قنا عبد الحميد الهجان وصول 17 سيارة (كابينة مفردة) جديدة، بلغت تكلفتها 4 ملايين و760 ألف جنيه، ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي 2018-2019، وذلك في إطار سعي المحافظة لتحديث وتطوير المعدات العاملة بالقطاعات الخدمية.

وأوضح المحافظ أن السيارات الجديدة تعد الدفعة الثانية من إجمالي عدد السيارات التي تم التعاقد عليها مع الهيئة العامة للخدمات الحكومية لتوريدها للمحافظة والبالغ عددها 22 سيارة، منها 17 سيارة (كابينة مفردة)، و5 سيارات (كابينة مزدوجة) تم توريدها إلى المحافظة الأسبوع الماضي، بإجمالي تكلفة تصل إلى 6 ملايين و685 ألف جنيه، مؤكدًا حرص المحافظة على دعم الوحدات المحلية والإدارات الخدمية التابعة لها بالمعدات الحديثة، مشيرًا إلى أنه تم توزيع 17 سيارة على عدد من المصالح الخدمية.

وفي سياق آخر، قال المحافظ إنه تم وقف نشاط 6 مخابز (أفرنحي) تعمل بدون ترخيص بمدينة قفط، بالمخالفة لأحكام القانون رقم 712 لسنة 1987، لافتًا إلى أن الإدارة التموينية قامت بتحرير محاضر لتلك المخابز، وتم تحويلها إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين.

وأضاف أن الوحدة المحلية لمدينة قفط قامت بقطع المرافق عن المخابز المخالفة كإجراء أوّلي لوقف نشاطها تمهيدا لغلقها نهائيا، مشددا على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المنشآت الغذائية بمختلف مدن ومراكز المحافظة للتأكد من مستوى الخدمة المقدمة وتقديم غذاء آمن وصحي للمستهلك، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك في إطار الحفاظ على صحة المواطنين.


اضف تعليقك

لأعلى