لهذه الأسباب.. وزير الزراعة يطيح برئيس الثروة السمكية أيمن عمار.. و"خالد السيد" خلفا | الصباح
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

لهذه الأسباب.. وزير الزراعة يطيح برئيس الثروة السمكية أيمن عمار.. و"خالد السيد" خلفا

الدكتور عز الدين أبوستيت

الدكتور عز الدين أبوستيت

قرر الدكتور عز الدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تكليف الدكتور خالد أحمد السيد- الأستاذ بقسم الإنتاج الحيواني والثروة السمكية بكلية الزراعة بجامعة قناة السويس بالقيام بأعمال رئاسة مجلس إدارة الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية بدلاً من الدكتور ايمن عمار، وذلك وفقاً للقرار الوزاري الذي حمل رقم 362 لسنة 2019.

أوضحت الوزارة في بيان، أن ذلك القرار يأتي نظراً لقيام "عمار" منذ تكليفه في بداية أغسطس الماضي بالتعاقد على الاعمال المؤقتة والموسمية لعدد 118 متعاقد من بينهم 55 موظف لأعمال إدارية او المكتبية، في الوقت الذي تعاني فيه الهيئة من ارتفاع نسبة العاملين بالوظائف الإدارية والمكتبية والتي بلغت حوالي 90% مقارنة بالعمالة الفنية التي لا تتجاوز 10%.

أشار البيان الى ان تلك التعاقدات تمت بالمخالفة للضوابط والإجراءات الواردة بقراري وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري رقمي 110لسنة 2017 ، و125 لسنة 2018، المتعقلة بنظام التعاقد الوظيفي والنطاق الزمنى لكل منهما.


اضف تعليقك

لأعلى