ضبط مسجل خطر لإعتدائه جنسيًا علي طفلة بكفر الشيخ | الصباح
الأعلي للجامعات يوافق على ..بإنشاء كلية الحاسبات وعلوم البيانات     elsaba7     تعرفي على اتيكيت وأصول تناول الرنجة والفسيخ     elsaba7     غدا .. المعهد الدولى لإدارة المياه يطلق اعماله فى القاهرة بحضور 5 وزراء     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير الفريك بالجبنة البارميزان     elsaba7     محافظ كفرالشيخ: قوافل غذائية للقرى لمحاربة الغلاء تيسيرا على المواطنين     elsaba7     الحكومة توافق على تخصيص مساحات أراضى مملوكة للدولة بقنا لصالح وزارة التموين     elsaba7     رئيس الوزراء يكلف بسرعة الانتهاء من حصر ومراجعة الأصول غير المستغلة والاستفادة بها     elsaba7     تقرير| في ذكرى رحيل "عتريس".. أسرار في حياة الخجول الذي كتب نعيه بيده     elsaba7     رئيس الوزراء يوافق على إنشاء مجلس الجامعات الخاصة والأهلية بالتعليم العالى     elsaba7     إيناس عز الدين تهدي جمهورها "أحلى من الحب" بمناسبة شم النسيم     elsaba7     مديرة حملة الأمراض الغير سارية: إعادة رسم الخريطة الطبية بعد حملة ١٠٠ مليون صحة     elsaba7     دراسة تكشف قدرة الألياف الغذائية فى الوقاية من السرطان     elsaba7    

ضبط مسجل خطر لإعتدائه جنسيًا علي طفلة بكفر الشيخ

اغتصاب فتاة

اغتصاب فتاة

تمكنت مديرية الأمن بكفر الشيخ من ضبط "إ. م."، 29 عامًا، مسجل خطر، واتهامه بالاعتداء جنسيًا على الطفلة "ن. ا."، 5 أعوام، بعدما أطلقت الضحية عدة صرخات واستغاثات، حتى دخل الأهالى منزل المتهم، وتبين وجود آثار عنف على جسدها، بحسب ما قال بعضهم في محضر الشرطة.

 

وتبين من التحريات أن المتهم شاهد الطفلة أثناء لهوها مع أبناء شقيقته أمام منزله، فصرف الأطفال واستدرج الطفلة إلى داخل مسكنه، واعتدى عليها جنسيًا، قبل أن يسمع الجيران صرخاتها، ويدخلوا منزل المتهم ويضبطوه ويبلغوا الشرطة.

حيث أُلقى القبض على المتهم، وبمواجهته ببلاغ الأهالي وبالتحريات، أنكر ارتكابه الواقعة بينما شهد الأهالى بارتكابها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1483 لسنة 2019م إدارى مركز شرطة سيدى سالم، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.


اضف تعليقك

لأعلى