ضبط مسجل خطر لإعتدائه جنسيًا علي طفلة بكفر الشيخ | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

ضبط مسجل خطر لإعتدائه جنسيًا علي طفلة بكفر الشيخ

اغتصاب فتاة

اغتصاب فتاة

تمكنت مديرية الأمن بكفر الشيخ من ضبط "إ. م."، 29 عامًا، مسجل خطر، واتهامه بالاعتداء جنسيًا على الطفلة "ن. ا."، 5 أعوام، بعدما أطلقت الضحية عدة صرخات واستغاثات، حتى دخل الأهالى منزل المتهم، وتبين وجود آثار عنف على جسدها، بحسب ما قال بعضهم في محضر الشرطة.

 

وتبين من التحريات أن المتهم شاهد الطفلة أثناء لهوها مع أبناء شقيقته أمام منزله، فصرف الأطفال واستدرج الطفلة إلى داخل مسكنه، واعتدى عليها جنسيًا، قبل أن يسمع الجيران صرخاتها، ويدخلوا منزل المتهم ويضبطوه ويبلغوا الشرطة.

حيث أُلقى القبض على المتهم، وبمواجهته ببلاغ الأهالي وبالتحريات، أنكر ارتكابه الواقعة بينما شهد الأهالى بارتكابها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1483 لسنة 2019م إدارى مركز شرطة سيدى سالم، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.


اضف تعليقك

لأعلى