«القاهرة للدراسات الاقتصادية»: ملتقى الشباب العربي الإفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

«القاهرة للدراسات الاقتصادية»: ملتقى الشباب العربي الإفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء

السيسي

السيسي

قال الدكتور عبدالمنعم السيد، مدير مركز القاهرة للدراسات الاقتصادية: إن "ملتقى الشباب العربي الإفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء، وإن تلك الملتقيات تزيد العلاقات مع القارة ثراءً".

وأضاف في حوار لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»، أن "مصر تعيد صياغة علاقتها مع إفريقيا من جديد منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يسعى للتكامل الاقتصادي والاستثماري مع إفريقيا".

وتابع أن "الملتقى خطوة جيدة في إزالة التصور الإعلامي الغربي عن العلاقات المتوترة بين دول إفريقيا والعرب، ومصر قدرت على استضافة أكثر من 1500 شاب كانوا بمثابة سفراء لبلادهم".

وأوضح أن "إفريقيا تمتلك الثروات التي تجعلها في مكانة متميزة في العالم، والمنتدى أزال الحواجز النفسية والاجتماعية بين الشعوب الإفريقية، وتجعلنا نندمج معهم، بسلاسة".


اضف تعليقك

لأعلى