حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري | الصباح
اليكِ طريقة عمل كرات شيكولاتة شم النسيم للأطفال     elsaba7     الجامعة العربية : النزاعات المسلحة أدت لعواقب خطيرة على النساء والفتيات     elsaba7     نقيب الصحفيين: تشكيل لجنة لمتابعة التغطية الصحفية للاستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     48 ساعة راحة في طائرة الأهلي بعد حسم لقب الدوري     elsaba7     الليلة.. سلة الأهلي والزمالك في دوري السوبر     elsaba7     بالصور.. إستنفار أمني لوزارة الداخلية لتأمين لجان الإستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     غدًا.. الأهلي يواجه الدرب الأحمر في سوبر منطقة القاهرة للناشئين     elsaba7     الأرصاد: غدا طقس معتدل على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 25     elsaba7     مسيرة شعبية لدعم التعديلات الدستورية بطنطا ( صور )     elsaba7     اليوم المركز القومي للسينما يعرض "لالالاند" بنادي سينما اوبرا الأسكندرية     elsaba7     بيبو وحنفي يساهمون في إكتشاف مواهب الأهلي الجديدة تحت إشراف فتحي مبروك     elsaba7     "علي باب مصر" يناقش مباردة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الغارمات     elsaba7    

حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري

سياحة

سياحة

قال السفير أحمد حجاج، أمين عام مساعد منظمة الوحدة الأفريقية سابقا، إن "القارة الأفريقية والمنطقة العربية تابعوا ملتقى الشباب العربي الأفريقي بأسوان باهتمام، وأن الملتقى كانت تبث وقائعه على الشاشات في القارة الأفريقية".

وأضاف في حوار لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»، أن "الملتقى سيساهم في حدوث طفرة سياحية في أسوان، ومصر كلها"، مشيرًا إلى أن "الدولة عليها الاستفادة من السياحة الأفريقية، والعمل على زيادتها".

وتابع أن "وجود السياح الأفارقة في القاهرة، سيثري الاقتصاد المصري"، موضحًا أنه "يجب الاهتمام بسياحة المؤتمرات، لأنها صناعة دولية مهولة، تستفيد منها الكثير من الدول مثل دبي".

وأوضح أن "مصر لديها الخبر في المؤتمرات الدولية، وأن نكون على قدر تنظيم الرحلات الكبرى من أجل جذب أفضل الشباب في العالم إلى مصر".


اضف تعليقك

لأعلى