تعرف على أغلى زجاجة عطر في العالم بقيمة 1.29 مليون دولار (فيديو) | الصباح
رئيس الوزراء يوقع اتفاقيات تعاون مشترك مع نظيره الكويتى     elsaba7     محافظة الإسكندرية تجري قرعة تسكين وحدات المرحلة الثانية بطلمبات المكس     elsaba7     موسكو : بدء إنشاء المنطقة الصناعية الروسية فى مصر     elsaba7     هذا الحساب شخصي.. مي عز الدين تكسر صمتها على إنستجرام برسالة لمتابعيها     elsaba7     تجديد حبس الضابط «عبدالرحمن الشبراوى» ١٥ يوم للمرة الثانية بالمحلة     elsaba7     إهدار وخلل.. نقابة البنوك تقدم مذكرة لمجلس الوزراء لإصلاح منظومة عمل التأمينات     elsaba7     سد النهضة.. استشاري هولندي يكشف مدى تأثر مصر بسبب ملء بحيرة التخزين     elsaba7     في اليوم الأفريقي لحقوق الإنسان.. مصر تؤكد على اهتمامها بقضايا اللاجئين والعائدين والنازحين     elsaba7     السيسي يستقبل الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي     elsaba7     الشيخ جابر المبارك يصل إلى مقر مجلس الوزراء لبدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     علم الكويت يرفع بمجلس الوزراء قبل بدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     بعد خسارته أمام ريال مايوركا.. زيدان على وشك الرحيل     elsaba7    

تعرف على أغلى زجاجة عطر في العالم بقيمة 1.29 مليون دولار (فيديو)

عادل نصار / 2019-03-18 21:55:16 / منوعات
زجاجة عطر

زجاجة عطر

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أغلى زجاجة عطر في العالم بقيمة 1.29 مليون دولار وتحتوي على 3571 قطعة ألماس وتدخل ضمن الجيل الرابع بالعالم.


وتابع موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، اليوم الاثنين، أن زجاجة العطر الأغلى في العالم تم الكشف عنها في دبي واستغرقت 4 أعوام كاملة لصناعتها وعكف على إنتاجها مجموعة من الخبراء والمصنعيين في مجال العطور بالعالم.
وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن زجاجة العطر الأغلى في العالم تتكون من 7 أنواع ودخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأعلى سعر وأكبر زجاجة واطول زجاجة عطر، ويتم التحكم فيها آليا عبر الريموت كنترول.
وأشار الإعلامي أحمد موسى إلى أن نقطة العطر الأغلى في العالم تستمر رائحتها على مدار 21 ساعة وأطلق عليها اسم «شموخ» وتم إجراء تجارب 494 محاولة حتى يتم الوصول إلى العطر بشكله النهائي.


اضف تعليقك

لأعلى