لعنة التوقف تحل على مسلسلات رمضان 2019 | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

لعنة التوقف تحل على مسلسلات رمضان 2019

محمد كامل / 2019-03-18 21:54:41 / فن
مسلسلات رمضان 2019

مسلسلات رمضان 2019

>>مسلسل الزعيم بسبب الإنتاج.. ومصادر: تدخل تركى آل شيخ لحل الأزمة >>حفل محمد رمضان يضعه فى خلاف مع الشركة المنتجة لـ«الزلزال» >>الشرطة تداهم موقع تصوير نيللى كريم وتجبرهم على التوقف

حالة من عدم الاستقرار يشهدها الموسم الدرامى الرمضانى 2019 خلال هذه الأيام، فبعد خروج عدد كبير من النجوم وشركات الإنتاج من السباق الرمضانى قبل بدايته بسبب تحديد ميزانية المسلسلات، والتى لم يرض بها بعض صناع الدراما، وكذلك رفض الرقابة الفنية لبعض الأعمال إلا أن الموضوع يزداد سوءًا وذلك بعد تعرض عدد من المسلسلات للتوقف المفاجئ لأسباب معلنة أو غير معلنة.

 

ويأتى على رأس المسلسلات التى توقف تصويرها مسلسل «فلانتينو» للزعيم عادل إمام فرغم الإعلان عن أن الزعيم قد انتهى من 40فى المائة من المسلسل إلا أن «الصباح» علمت بصحة تعرض الزعيم لأزمة صحية بسبب الإرهاق فى التصوير جعلت الطبيب يجبره على الراحة من 4 أيام إلى أسبوع، وهو ما جعل رامى إمام يضطر لإيقاف التصوير واستغلال هذه المدة فى عمل بعض التعديلات فى الديكور، رغم نفى خبر مرض الزعيم.

ولكن السبب الحقيقى لتوقف المسلسل، والذى رفض رامى إمام إعلانه هو احتداد الخلاف بين شركة ماجنوم برئاسة رامى إمام المنتجة للمسلسل، والجهة المسئولة عن عرضه، حيث رفضوا زيادة سعر المسلسل، ومن المقرر تدخل أحد الشخصيات البارزة العربية لحل هذا الخلاف، ويرجح المصدر بأن يكون هذا الشخص هو المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية وخاصة بعد تعاقده مع الزعيم لتقديم أعمال مشتركة للجمهور السعودى.

 

أبو جبل وزلزال

فى السياق نفسه قرر المخرج أحمد صالح مخرج مسلسل «أبو جبل» للنجم مصطفى شعبان إعطاء إجازة 3 أيام لفريق العمل من أجل تغيير وتعديل بعض ديكورات المسلسل، وبالفعل تم تعديل جزء منها لاستئناف التصوير حتى يتم الانتهاء من الحلقات الأولى، وهو ما جعل المخرج يكثف ساعات العمل لأكثر من 16 ساعة يوميًا للحاق بالموسم الرمضانى.

نفس الشىء حدث مع مسلسل «زلزال» للنجم محمد رمضان، حيث حصل فريق العمل على إجازة لنقل وتغيير الديكورات الخاصة بالمسلسل، بعدها يعود فريق العمل لاستئناف التصوير فيما عدا بطل المسلسل الفنان محمد رمضان فلن يعود إلى التصوير إلا بعد 29 مارس لانشغاله بالتحضير لحفلته المقبلة فى التجمع الخامس، الأمر الذى أدى إلى خلاف بينه وبين الشركة المنتجة انتهى باستكمال التصوير دونه حتى يعود بعد الحفل للتصوير بشكل مكثف.

 

الرقابة

أعلن المنتج جمال العدل، توقف مسلسل النصابين للفنانة نيللى كريم بعد تصوير ثلاثة أيام فقط، وذلك وبسبب عدم حصول المسلسل على الموافقة النهائية من الرقابة على المصنفات الفنية، حيث أرسلت الحلقات للرقابة الفنية، ولكنها لم تعط الموافقة لبدء التصوير، كما تعرض موقع تصوير المسلسل للمداهمة من الشرطة وإجبار فريق العمل على إيقاف التصوير، وذلك لعدم حصولهم على تراخيص للتصوير مما جعل الشركة المنتجة تقرر عدم خوض المسلسل للسباق الرمضانى.

بنفس الطريقة انسحبت الفنانة يسرا من السباق الرمضانى بمسلسل بيت العيلة قبل البدء فى تصويره، وذلك بعد أن قررت الرقابة الفنية رفض المسلسل.


اضف تعليقك

لأعلى