لعنة التوقف تحل على مسلسلات رمضان 2019 | الصباح
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

لعنة التوقف تحل على مسلسلات رمضان 2019

محمد كامل / 2019-03-18 21:54:41 / فن
مسلسلات رمضان 2019

مسلسلات رمضان 2019

>>مسلسل الزعيم بسبب الإنتاج.. ومصادر: تدخل تركى آل شيخ لحل الأزمة >>حفل محمد رمضان يضعه فى خلاف مع الشركة المنتجة لـ«الزلزال» >>الشرطة تداهم موقع تصوير نيللى كريم وتجبرهم على التوقف

حالة من عدم الاستقرار يشهدها الموسم الدرامى الرمضانى 2019 خلال هذه الأيام، فبعد خروج عدد كبير من النجوم وشركات الإنتاج من السباق الرمضانى قبل بدايته بسبب تحديد ميزانية المسلسلات، والتى لم يرض بها بعض صناع الدراما، وكذلك رفض الرقابة الفنية لبعض الأعمال إلا أن الموضوع يزداد سوءًا وذلك بعد تعرض عدد من المسلسلات للتوقف المفاجئ لأسباب معلنة أو غير معلنة.

 

ويأتى على رأس المسلسلات التى توقف تصويرها مسلسل «فلانتينو» للزعيم عادل إمام فرغم الإعلان عن أن الزعيم قد انتهى من 40فى المائة من المسلسل إلا أن «الصباح» علمت بصحة تعرض الزعيم لأزمة صحية بسبب الإرهاق فى التصوير جعلت الطبيب يجبره على الراحة من 4 أيام إلى أسبوع، وهو ما جعل رامى إمام يضطر لإيقاف التصوير واستغلال هذه المدة فى عمل بعض التعديلات فى الديكور، رغم نفى خبر مرض الزعيم.

ولكن السبب الحقيقى لتوقف المسلسل، والذى رفض رامى إمام إعلانه هو احتداد الخلاف بين شركة ماجنوم برئاسة رامى إمام المنتجة للمسلسل، والجهة المسئولة عن عرضه، حيث رفضوا زيادة سعر المسلسل، ومن المقرر تدخل أحد الشخصيات البارزة العربية لحل هذا الخلاف، ويرجح المصدر بأن يكون هذا الشخص هو المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية وخاصة بعد تعاقده مع الزعيم لتقديم أعمال مشتركة للجمهور السعودى.

 

أبو جبل وزلزال

فى السياق نفسه قرر المخرج أحمد صالح مخرج مسلسل «أبو جبل» للنجم مصطفى شعبان إعطاء إجازة 3 أيام لفريق العمل من أجل تغيير وتعديل بعض ديكورات المسلسل، وبالفعل تم تعديل جزء منها لاستئناف التصوير حتى يتم الانتهاء من الحلقات الأولى، وهو ما جعل المخرج يكثف ساعات العمل لأكثر من 16 ساعة يوميًا للحاق بالموسم الرمضانى.

نفس الشىء حدث مع مسلسل «زلزال» للنجم محمد رمضان، حيث حصل فريق العمل على إجازة لنقل وتغيير الديكورات الخاصة بالمسلسل، بعدها يعود فريق العمل لاستئناف التصوير فيما عدا بطل المسلسل الفنان محمد رمضان فلن يعود إلى التصوير إلا بعد 29 مارس لانشغاله بالتحضير لحفلته المقبلة فى التجمع الخامس، الأمر الذى أدى إلى خلاف بينه وبين الشركة المنتجة انتهى باستكمال التصوير دونه حتى يعود بعد الحفل للتصوير بشكل مكثف.

 

الرقابة

أعلن المنتج جمال العدل، توقف مسلسل النصابين للفنانة نيللى كريم بعد تصوير ثلاثة أيام فقط، وذلك وبسبب عدم حصول المسلسل على الموافقة النهائية من الرقابة على المصنفات الفنية، حيث أرسلت الحلقات للرقابة الفنية، ولكنها لم تعط الموافقة لبدء التصوير، كما تعرض موقع تصوير المسلسل للمداهمة من الشرطة وإجبار فريق العمل على إيقاف التصوير، وذلك لعدم حصولهم على تراخيص للتصوير مما جعل الشركة المنتجة تقرر عدم خوض المسلسل للسباق الرمضانى.

بنفس الطريقة انسحبت الفنانة يسرا من السباق الرمضانى بمسلسل بيت العيلة قبل البدء فى تصويره، وذلك بعد أن قررت الرقابة الفنية رفض المسلسل.


اضف تعليقك

لأعلى