ويدفع بقوافل طبية مجانية.. «مستقبل وطن» ينظم ندوات حول التعديلات الدستورية بالمحافظات | الصباح

ويدفع بقوافل طبية مجانية.. «مستقبل وطن» ينظم ندوات حول التعديلات الدستورية بالمحافظات

مستقبل وطن

مستقبل وطن

نظم حزب مستقبل وطن عدة فعاليات في بعض المحافظات، والتي جاءت في إطار الفعاليات المتواصلة التي تنظمها أمانات حزب مستقبل وطن بالمحافظات، بشأن الندوات التثقيفية حول التعديلات الدستورية.

ونظمت أمانة الحزب في الجيزة ندوتين تثقيفيتين، حول التعديلات الدستورية، داخل أمانة الحزب بالحوامدية والعمرانية، فضلا عن توزيع 200 بطانية على عدد من الأسر الفقيرة، بدائرة بولاق الدكرور.

وفي القليوبية، نظمت أمانة المحافظة ندوة تثقيفية حول أهمية المشاركة فى التعديلات الدستورية، بمقر أمانة الحزب بطوخ، فيما شهدت شركة النصر للبترول بالسويس، ومقر أمانة الحزب بالأربعين، ندوتين تثقيفيتين حول التعديلات الدستورية أيضا.

 

وفى الفيوم شهد حى الصوفي بالمدينة، ندوة تثقيفية حول أهمية المشاركة في التعديلات الدستورية، فيما نظمت أمانة الحزب ببنى سويف لقاءين مع رموز العائلات، بمقر الوحدة الحزبية بقرية أبو خلاد مركز ناصر، ومقر الوحدة الحزبية بقرية انفسط مركز الواسطى، لحثهم على المشاركة بإيجابية خلال الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

منطقة الفكرية بمركز أبو قرقاص كانت على موعد مع ندوة تثقيفية لأمانة حزب مستقبل وطن، حول التعديلات الدستورية، وشرح أهمية المشاركة فيها، فضلا عن ندوة أخرى شهدتها قاعة خاصة بمركز طهطا فى سوهاج، عن الأمر ذاته.

 

محافظة الوادي الجديد أيضا كان لها نصيب من ندوات "مستقبل وطن" التثقيفية، حيث شهد مركز شباب الخارجة، ومقر جمعية تنمية المجتمع بقرية الخرطوم، ومقر جمعية مرزوق مركز بلاط، ندوات تثقيفية للحزب حول اهمية التعديلات الدستورية.

 

وعلى مستوى تقديم الخدمات للمواطنين، نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بسوهاج منفذين لبيع اللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة، بقرية العسيرات مركز سوهاج، وداخل مدينة دار السلام بالمحافظة، فيما دفعت أمانة الحزب بقنا بقافلة طبية لأهالى مركز أبو تشت، تم خلالها توقيع الكشف على المواطنين بكل التخصصات، وصرف الأدوية بالمجان.


اضف تعليقك

لأعلى