حزب التجمع الوطني الديمقراطي الجزائري: لا ندير ظهرنا للمطالب الشعبية | الصباح
ننشر تفاصيل محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال اللواء مصطفي النمر     elsaba7     رئيس مجلس النواب يستقبل رئيس الوزراء الكويتي ويؤكد على قوة علاقة البلدين     elsaba7     بمناسبة مرور 10 سنوات على إنشاء المركز الهيلينستي.. مكتبة الإسكندرية تحتفل     elsaba7     تسريب غاز يتسبب فى أختناق طلاب مدرسة شبرابابل بالمحلة     elsaba7     وزير الخارجية عن سد النهضة: قضية علمية ويجب التعامل معها فى إطار القانون الدولى     elsaba7     رئيس الوزراء يوقع اتفاقيات تعاون مشترك مع نظيره الكويتى     elsaba7     محافظة الإسكندرية تجري قرعة تسكين وحدات المرحلة الثانية بطلمبات المكس     elsaba7     موسكو : بدء إنشاء المنطقة الصناعية الروسية فى مصر     elsaba7     هذا الحساب شخصي.. مي عز الدين تكسر صمتها على إنستجرام برسالة لمتابعيها     elsaba7     تجديد حبس الضابط «عبدالرحمن الشبراوى» ١٥ يوم للمرة الثانية بالمحلة     elsaba7     إهدار وخلل.. نقابة البنوك تقدم مذكرة لمجلس الوزراء لإصلاح منظومة عمل التأمينات     elsaba7     سد النهضة.. استشاري هولندي يكشف مدى تأثر مصر بسبب ملء بحيرة التخزين     elsaba7    

حزب التجمع الوطني الديمقراطي الجزائري: لا ندير ظهرنا للمطالب الشعبية

مظاهرات الجزائر

مظاهرات الجزائر

قال صديق شهاب الناطق الرسمي لحزب التجمع الوطني الديمقراطي "الأرندي"، الشريك في الائتلاف الحاكم، اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة، ان حزبه لا يتنكر ولا يدير ظهره للمطالب الشعبية.

وقال شهاب في تصريحات للصحفيين عقب اجتماع المكتب الوطني للحزب برئاسة أمينه العام أحمد أويحيى بمقر الحزب إنه "تم التطرق لكل مواضيع الساعة ودراسة كل المعطيات المطروحة في الساحة الوطنية"، مضيفا أن "التجمع الوطني الديمقراطي لا يتنكر ولا يدير ظهره للمطالب الشعبية لأن الجزائر أولى من السلطة".

وأشار إلى أن الحزب سيعقد يومي 24 و25 مارس الجاري اجتماعا لأمناء الولايات من اجل دراسة الوضع والخروج بما يساهم في استقرار الوطن.

وحول ما تردد عن استقالة أحمد أويحيى الأمين العام للحزب من منصبه، قال شهاب "استقالة أويحيى لم تكن مطروحة في جدول اعمال اجتماع المكتب الوطني وهو موجود في منصب الأمين العام وسيواصل مهامه بحكم الشرعية".

يذكر أن هذا هو اول اجتماع لمكتب الحزب عقب استقالة أويحيى من منصب رئيس الوزراء الأسبوع الماضي.


اضف تعليقك

لأعلى