جامعة سوهاج تنقذ مزرعة الديابات من أزمة الأعلاف الخضراء | الصباح
يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7     وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»     elsaba7     تعرف على موعد علاج الادمان والتسمم مجانا بمستشفي الجامعة بالمنوفية     elsaba7     ورش الحدادة فى القرى تبيع الموت.. «كلبش الغاز المضروب » قنبلة موقوتة فى بيوت المصريين     elsaba7     بسبب أردوغان.. حرب تصفية الحسابات تشتعل بين السلفيين والجماعة الإسلامية     elsaba7     صالون ريتا بدر الدين يناقش"الثقافة العربية فى مواجهة تحديات العولمة" (صور)     elsaba7     إجراءات التموين لإنهاء أزمات البطاقات والدعم     elsaba7     تعرف على رقم الخط الساخن لصندوق مكافحة وعلاج الادمان بالمنوفية     elsaba7     من القاهرة الى أديس أبابا.. الاتفاق حول السد أو الحرب     elsaba7     «ارجع ديرك ».. حملة تطالب البابا تواضروس بالاعتكاف     elsaba7     المتخلفون عن ١٠٠« مليون صحة » يطالبون بحملة جديدة     elsaba7    

جامعة سوهاج تنقذ مزرعة الديابات من أزمة الأعلاف الخضراء

وائل بدوي / 2019-03-18 13:23:50 / محافظات
رئيس جامعة سوهاج

رئيس جامعة سوهاج

صرح الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج بأن الجامعة وافقت بالاتفاق مع المحافظة على حل أزمة مشروع الديابات عن طريق توريد كميات من الأعلاف الخضراء(البرسيم) من إنتاج مزرعة كلية الزراعة بمدينة سوهاج الجديدة، وذلك لتعطل جهاز الري المحوري مما أدى إلى حدوث نقص في كميات العليقة الخضراء التي لم تحصل عليها الماشية منذ أكثر من عام.

 

 

وقال الدكتور أحمد سالمان المشرف على الكلية أن مزرعة الكلية ستورد من 8 إلى 10 طن من البرسيم كل 20 يوم بتكلفة 1200 جنيه للطن شامل الحصاد والنقل.


اضف تعليقك

لأعلى