جامعة أسيوط تعلن عن إستضافتها للفنان أشرف عبد الباقى | الصباح
إعلامي يوجه رسالة إلى المنتخب الأولمبي.. «متسرحوش وكلنا معاكم»     elsaba7     إعلامي يطالب بإزالة اسم محمد البرادعي من على مدرسة الإسكندرية: "خائن للبلد.. والشهداء أشرف منه"     elsaba7     حقيقة تحصيل عائلة "مرسي" على 200 مليون دولار.. ومن أين لهم بها؟     elsaba7     إعلامي يكشف حقيقة الصور المتداولة لزيارة السجون: "ليست منتجعات سياحية"     elsaba7     ما سر تحية الإخوان للجيش النازي.. وأول لقاء بين الجماعة والأمريكان (فيديو)     elsaba7     مصرع طالب سقط من على سور مكتبة بالغربية     elsaba7     محافظ سوهاج يستقبل مؤسس جامعة "النهضة" ورئيس مجلس أمناء جامعة "ميريت"     elsaba7     يحيى أبو زيد: حل مشكلة الصرف الصحي بمدينة أرمنت خلال 3 أسابيع     elsaba7     حقيقية استبعاد محمد صلاح من مباراتي كينيا وجزر القمر بسبب الإصابة     elsaba7     رعب إسرائيل.. إصابة 46 إسرائيليا جراء صواريخ قطاع غزة     elsaba7     بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. متى تكون المكملات الغذائية "آمنة"؟     elsaba7     هل كان النبى محمد يجتهد.. خالد الجندى يجيب (فيديو)     elsaba7    

جامعة أسيوط تعلن عن إستضافتها للفنان أشرف عبد الباقى

باسم يسري / 2019-03-18 11:57:45 / محافظات
الفنان أشرف عبد الباقي بصحبة رئيس الجامعة ونائبيه .

الفنان أشرف عبد الباقي بصحبة رئيس الجامعة ونائبيه .

أشار الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط إلى حرص الجامعة على القيام بدورها التنويرى والحضارى المنوط بها داخل المجتمع والممتد أثره فى صعيد مصر وذلك إيماناً منها بدور الفن والثقافة فى ثقل شخصية الطلاب الإنسان المرتكز على مزج العلم والتعليم بالفنون والآداب وهو ما جعل مصر طوال العقود الماضية عاصمة حضارية لكل البلدان العربية.

 

جاء ذلك خلال إستقبال رئيس جامعة أسيوط للفنان أشرف عبد الباقى بحضور الدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتورة مها غانم نائبة رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والرائد خالد أمين مدير مركز الإشعاع الحضارى بالمنطقة الجنوبية العسكرية.

وأشاد رئيس جامعة أسيوط خلال لقائه بلمكانة الفنية المتميزة للفنان أشرف عبد الباقى وما يبذله من جهد من أجل إكتشاف المواهب الفنية الناشئة وتبنبها وإتاحة الفرصة كاملة لها من خلال فريق مسرح مصر.

وأعلن الدكتور شحاتة غريب أن اللقاء يأتى لوضع الترتيبات الأخيرة لإستضافة العرض المسرحى "جريمة فى المعادى ... مسرحية كلها غلط" يوم 3 من أبريل القادم على مسرح قاعة النيل وذلك بالتعاون مع المنطقة الجنوبية العسكرية وهو ما يعد أحد فاعليات أسبوع الشعوب والذى تنظمه الجامعة لأول مرة والذى يمتد على مدار عدة أيام ويشمل عدد من الفاعليات الثقافية والفنية والرياضية وذلك بمشاركة حشد من أبناء الجامعة من الطلاب المصريين والوافدين بالتعاون مع وزارة التعليم العالى والمكاتب الثقافية للسفارات المختلفة والذى يهدف إلى تدعيم أواصر الأخوة والصداقة على المستوى الإجتماعى والتعريف بثقافات الشعوب المختلفة .

وأوضح الفنان أشرف عبد الباقى أن مسرحية " جريمة فى المعادى ... مسرحية كلها غلط " يقوم بإخراجها وبطولة مجموعة كبيرة من الشباب والمقتبسة من رواية كوميدية إنجليزية من تأليف هنرى لويس ، وجونسان سير ، وهنرى شيلدز وتم تمصيرها للعرض فى مصر ، كما انه يتم عرضها حالياً فى بعض الدول الأجنبية مثل ألمانيا والأرجنتين وبروداوى والعاصمة البريطانية لندن.


اضف تعليقك

لأعلى