مصر تعرب عن خالص تعازيها في ضحايا فيضانات موزمبيق ومالاوي وزيمبابوي | الصباح
يحيى أبو زيد: حل مشكلة الصرف الصحي بمدينة أرمنت خلال 3 أسابيع     elsaba7     حقيقية استبعاد محمد صلاح من مباراتي كينيا وجزر القمر بسبب الإصابة     elsaba7     رعب إسرائيل.. إصابة 46 إسرائيليا جراء صواريخ قطاع غزة     elsaba7     بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. متى تكون المكملات الغذائية "آمنة"؟     elsaba7     هل كان النبى محمد يجتهد.. خالد الجندى يجيب (فيديو)     elsaba7     أحد أهالي أرمنت بالأقصر يكشف عن كوارث داخل المدينة     elsaba7     رعب في إسرائيل.. سرايا القدس تعلن استهداف جنود الاحتلال بقذائف الهاون     elsaba7     أحد أهالي مدينة أرمنت يستغيث بسبب أزمة الصرف الصحي (فيديو)     elsaba7     غدا.. متحدث البرلمان ضيف أولى حلقات "مصر في القلب" على شاشة "المحور"     elsaba7     سحر قابيل: رؤية وطن 2030 لمكافحة الإرهاب والتنمية المستدامة فرصة جيدة لإظهار إنجازات الدولة     elsaba7     بالصور..مدير أمن الإسكندرية يصل إلى موقع العقار المائل باللبان     elsaba7     "استخدمت قنابل مسيلة للدموع".. قوات الاحتلال تقتحم مخيم العروب شمال الخليل بالضفة الغربية (فيديو)     elsaba7    

مصر تعرب عن خالص تعازيها في ضحايا فيضانات موزمبيق ومالاوي وزيمبابوي

وزير الخارجية

وزير الخارجية

أعربت مصر، فى بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم الإثنين، عن خالص التعازى والمواساة فى ضحايا الفيضانات التي اجتاحت كل من موزمبيق ومالاوى وزيمبابوى الشقيقة، مما أسفر عن مصرع ما لا يقل عن 150 شخصاً وإصابة مئات آخرين، فضلا عن نزوح الآلاف.

وأعربت مصر عن تعازيها لأسر الضحايا، متمنيةً سرعة الشفاء للمصابين، ومؤكدةً على وقوفها مع الحكومات والشعوب الشقيقة لكل من موزمبيق ومالاوي وزيمبابوي في تلك الأزمة.


اضف تعليقك

لأعلى