من هاوٍ إلى محترف .. كيف جذب محمد رمضان الجمهور والإنتاج في الغناء ؟ | الصباح
"أنتظر الملابس الجديدة".. البابا تواضروس يكشف طفولته في الأعياد     elsaba7     جمال شيحة : «100% نسبة النجاح علاج الأطفال من مرض فيروس سي» .. فيديو     elsaba7     التطبيع الإسرائيلى يفجر الحرب بين فايلر ولجنة التخطيط فى الأهلى     elsaba7     إحدى المشاركات في منتدى الشباب: كنت أظن شرم الشيخ للسياحة فقط     elsaba7     إيفوارى مشارك بـ «شباب العالم»: بلدى تعانى من الحروب.. ونهتم بجلسات السلام بالمنتدي     elsaba7     زعيمة العصابة مسجلة..خططت لقتل صديقتها واستعانت برفقاء السوء     elsaba7     محمد صلاح يلعب دور رجل المستحيل فى المئوية الثانية     elsaba7     خاص.. تشريعات ومزايا جديدة تنصف نساء مصر خلال أيام     elsaba7     مروان خورى:فخور بمشاركتى فى مهرجان الموسيقى العربى واللون الشعبى قريب من الجمهور     elsaba7     كورة ستار | بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي | يلاشوت     elsaba7     بعد رؤيتها فى أحضان عشيقها..زوج يذبح زوجته بالمرج     elsaba7     يحافظ على الصحة والأخلاق«ممنوع دخول الرجال ».. طبيبة بيطرية تفتتح كافيه للسيدات بشبين القناطر     elsaba7    

من هاوٍ إلى محترف .. كيف جذب محمد رمضان الجمهور والإنتاج في الغناء ؟

أحمد حسن / 2019-03-17 13:30:40 / فن
محمد رمضان

محمد رمضان

يستعد النجم محمد رمضان لطرح أغنية جديدة بعنوان "القمر" على طريقة الفيديو كليب خلال اليومين القادمين عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" .

>> محمد عدلي: رمضان يختار صناع أغانيه بذكاء .. ويحصد ثمار خطواته

 

ونشر رمضان البرومو الخاص بالأغنية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلقا : "برومو أغنية القمر .. هتنزل كاملة خلال يومين علي قناتي الرسمية باليوتيوب" ، الأغنية من كلمات وألحان فرغلي بلاكس، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، وانتاج تامر مرسي "سينرجي"، و إخراج ياسر سامي .

واستطاع البرومو أن يحقق نسب مشاهد تتجاوز الـ 100 ألف في أقل من 12 ساعة بمجرد طرحه، ويعد الكليب هو التعاون الثاني الذي يجمع بين محمد رمضان والمخرج ياسر سامي علي مستوي الأغنية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه كليب أغنية "مافيا"، والتي تجاوزت نسب مشاهداته الـ 85 مليون مشاهدة، وكانت من إنتاج الباتروس.

تجارب رمضان الناجحة جعلته مثل لاعب الكرة الذي يتحول من لاعب هاوي إلي محترف، فالبداية كانت من خلال مشاركة رمضان في الغناء مع مطربين أخرين في أفلامه، ومن ثم تحول الأمر لتقديم أغنية بنفسه في "أقوي كارت في مصر"، ليسلك بعد ذلك تجارب أخري حققت نجاح كبير، ليؤكد من خلالها أنه تحول بالفعل لمحترف.

وقام رمضان في بداية مشواره الغنائي المحترف بتقديم أغاني من إنتاجه الخاص، حيث قدم أغنية "نمبر وان" والتي حققت نسب مشاهدة تجاوزت الـ 88 مليون مشاهدة، ومن إخراج حسام الحسيني، ليسجل بعد ذلك التعاون الثاني مع حسام من خلال أغنية "الملك" والتي قام بإنتاجها وحققت ما يقرب من 77 مليون مشاهدة، وكانت ثاني تجاربه الإنتاجية ايضا .

لم يكتفي رمضان بغناء الأغاني الشعبية بل قام بتقديم أغنية عن الجيش المصري، تحت عنوان "جيشنا صعب" والتي قام بإنتاجها ايضا ، لكن بمشاركة المنتج عماد زيادة، وحققت 12 مليون مشاهدة، ومن إخراج حسان الحسيني في ثالث تعاون بينهم .

عامل الجذب هي سمة لدي رمضان والذي استطاع أن يحققها سواء من خلال جذب الجمهور أو شركات الإنتاج، في أعماله الفنية سواء الدرامية أو السينمائية، حيث يعد واحدا من النجوم التي تعاقدت علي أعمال فنية لسنوات قادمة، وبما أنها هي السمة الغالبة، استطاع رمضان أن يحدث الأمر نفسه، في المشوار الغنائي، سواء اتفقنا أو اختلفنا عليها، وبدأت من خلال شركة الباتروس التي قامت بإنتاج أغنية "مافيا" والتي تجاوزت نسب مشاهدتها الـ 85 مليون مشاهدة، ونالت إشادة من جانب الجمهور والصناع، وبعكس اغانيه السابقة التف الجميع حول رمضان .

وفي أغنيته الجديدة والمنتظرة  من جانب الجمهور، قامت شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي بتولي مسئولية إنتاج أغنية "القمر"، ليؤكد رمضان أنه بالفعل تحول من مجرد هاوي، ربما كان يسلي وقته بالمزيكا أو كان يملك النيية بالفعل لاختراقها وليس من قبيل الصدفة، إلي أحد المحترفين في مجال الأغنية، خاصة أنه يستعد لتقديم حفلة هي الأولي بالنسبة ليه تحت عنوان "أقوي حفلة في مصر" .

ويقول الناقد محمد عدلي أن محمد رمضان بدأ الغناء من أول بطولة له، حيث أنه يحب فكرة الأغنية والمهرجانات الشعبية، وبدأ الموضوع يتطور معه، حتى أن احترف الغناء، وساعده في ذلك شعبيته الكبيرة التي حققها عن طريق التمثيل والأعمال الفنية التي حققت نجاح كبير .

وأضاف عدلي، أن ما ساعد رمضان في نجاح أغانيه ايضا، هو ذكائه في اختيار صناع أعمال الأغنية التي يقدمها سواء علي مستوي الكلمات والألحان والمزيكا التي تتناسب معه، بالإضافة إلي الصورة التي يقدمها، فهي ممتازة وقدم ما يليق بحجمه كنجم له اسم ومكانة .

وتابع عدلي أن خطوة الغناء أعتقد أن رمضان بني لها كثيرا من قبل، وحاليا يحصد ثمارها، قائلا : "ليس من العيب أننا نشاهد ممثل يتحول لمطرب، فدائما يحدث العكس، فما المانع إذا حقق نجاح في ذلك " .

وأشار إلي أن تعد حفلة "أقوي حفلة في مصر" هي الفكرة التي إما أن تصبح استثمار ونجاح للخطوات التي يقدمها، أو يقف عند فكرة المطرب التي يقدم أغاني مصورة ومسجلة فقط، فالرهان هنا كبير .

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى