حقيقة تصريحات «ميدو» التي أثارت الجدل في الدوري السعودي | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

حقيقة تصريحات «ميدو» التي أثارت الجدل في الدوري السعودي

أمنية خيري / 2019-03-17 12:06:57 / رياضة
ميدو

ميدو

علق المدير الفني للوحدة السعودي أحمد حسام "ميدو" على تصريحاته التي أثارت الجدل في السعودية، أمس السبت.

ونشرت جريدة الجزيرة السعودية تسجيلا لتصريحات ميدو التي أثارت الجدل لتؤكد ما قاله، فخرج ميدو لتفسير ما حدث عبر حسابه الشخصي على تويتر صباح الأحد.

ميدو

وقال ميدو: "تصريحي بشأن اللاعبين المعارين واضح وصريح ولا يحتاج الى توضيح لمن يريد ان يسمعه بنية صافية".

وأضاف : "أما عن هواة الصيد في الماء العكر وتلوين المواقف حسب اهوائهم وهواة فن المؤامرات فليس عندي اي وقت للرد عليكم اكثر مما فعلت".

تصريح ميدو كان عن مدافعه الشاب عبد الإله العمري المعار من النصر والذي لعب المباراة ضد الفريق الذي يمتلك عقده.

وأكمل ميدو : "خسرنا مباراة سويا كمجموعة وسنعود للانتصارات معا كمجموعة".

 

خسر الوحدة برباعية نظيفة على يد النصر في الجولة الـ 24 من الدوري السعودي.

وتلقى ميدو خسارته الرابعة في 13 مباراة قاد فيها الوحدة، مقابل 6 انتصارات و3 تعادلات.

الفوز أوصل النصر للنقطة 55 في المركز الثاني خلف المتصدر الهلال صاحب الـ 56 نقطة مع مباراة متأخرة.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى