الرئيس السيسي يشهد الجلسة الافتتاحية | الصباح
لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7     رشوان توفيق: راض عن كل أعمالي الفنية ولم أندم على مشهد قدمته .. فيديو     elsaba7     «ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو     elsaba7     اقتصادي: الشعب فقد ثقته في حكومة الحريري.. ويطالب بتشكيل وزاري لتعديل النهج السياسي     elsaba7     باحث: شرعية حكومة الحريري سقطت.. وننتظر استقالته خلال ساعات     elsaba7     "أغرب قضية خلع".. تحرش بأمي وأختي و لم يرحم زوجى أى امرأة دخلت حياتنا أو بيتنا إلا وتحرش بها     elsaba7     الهجوم التركي على شمال سوريا.. سقوط طائرة عسكرية     elsaba7     زيارة تفقدية لوفد المجلس القومي لحقوق الاإنسان لسجن النساء بالقناطر     elsaba7    

الرئيس السيسي يشهد الجلسة الافتتاحية

ا ش ا / 2019-03-17 11:35:51 / سياسة
الرئيس السيسي خلال المؤتمر الصحفي

الرئيس السيسي خلال المؤتمر الصحفي

قال أحمد خليل مسؤول الشراكات بمنتدى (شباب العالم) إن هناك سمات متشابهة في التحديات - التي يمكن أن تواجه الشباب من واقع التواصل مع مختلف شباب الدول سواء بالمنطقة العربية أو القارة الإفريقية - منها عدم التمكين وفكرة تأهيل وتدريب الشباب بالإضافة إلى نقص الموارد البشرية فضلا عن غياب الوعي والتحديات الاقتصادية.

وقال خليل - خلال جلسة بعنوان (منتدى شباب العالم .. آفاق جديدة) بملتقى الشباب العربي الإفريقي الذي يعقد في مدينة أسوان - "إن مصر دائما تشارك تجاربها مع كل الدول لهذا فضلنا تطوير برنامجنا، وأصبحنا نناقش كافة الموضوعات الإقليمية والدولية، وتعد هذه التجربة مثالا ناجحا للتجربة الشبابية المصرية".

وأوضح أن هناك عدة معايير بالبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب في اختيار عناصره أهمها الطموح والعزيمة لتحويل التحديات إلى فرص، مضيفا" نستهدف كل شباب أفريقيا المتواجد في القارة والذي يتراوح أعمارهم من سن 18 وحتى 30 سنة".


اضف تعليقك

لأعلى