غدًا.. القناطر «من دون مياه» لمدة 8 ساعات | الصباح
صدق أو لا تصدق.. الحلاوة الطحينية فيها سم قاتل     elsaba7     بعد مساندة النجوم لها .. تعرف علي رسائل إليسا لزملائها في المهنة     elsaba7     بالفيديو.. الخطيب: هزيمة الأهلي أمام بيراميدز متوقعة وأستمرار لاسارتي قرار خاطئ     elsaba7     مرتضى منصور: رفضت الدفاع عن الجاسوس عزام عزام ولن أتعاقد مع من درب في إسرائيل     elsaba7     تجمع بين أصالة و مصطفي حجاج.."لما تقوم ياعوم" من "ولاد رزق 2" تتجاوز المليون مشاهدة     elsaba7     شاهد.. اللقطات الأولى للرئيس السودانى المعزول من داخل القفص أثناء محاكماته     elsaba7     رئيس "الأعلى للإعلام" يدعو لاجتماع طارئ عقب القبض على الأمين العام للمجلس     elsaba7     "العلمين الجديدة" تستقبل أول محطة لإنتاج مياه الشرب بتكنولوجيا التكثيف فى الشرق الأوسط     elsaba7     بالفيديو.. خبير عسكري: مصر لديها خبرة قتالية عالية في جميع أنواع الحروب     elsaba7     رئيس اقتصادية الوفد: مشروعات البنية التحتية ضرورية لجذب الاستثمار     elsaba7     عادل حمودة يطرح نسخة صوتية من مذكراته "50 سنة في أفران الصحافة والسياسة"     elsaba7     بجنيه فقط.. إليكِ هذه الطريقة للتخلص من رائحة العرق في فصل الصيف     elsaba7    

غدًا.. القناطر «من دون مياه» لمدة 8 ساعات

قطع المياه

قطع المياه

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، برئاسة المهندس مصطفى مجاهد، عن القيام ببعض أعمال الغسيل والتطهير غدا الإثنين 18 مارس، بمركز ومدينة القناطر الخيرية، الأمر الذي سوف يدفع الشركة لقطع المياه غدا لمدة 8 ساعات، من الساعة 9 مساء وحتى الساعة 5 صباحا بعد غد الثلاثاء 19 مارس.

 

وناشدت الشركة، جميع المواطنين والمستشفيات والمخابز بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وعدم استخدام المياه لزيادة نسبة الكلور بالمياه حفاظا على صحتهم.

 

كما أعلن المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب بالقليوبية، عن توفير سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضى.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى