الأهلي يرفع رصيده في شباك الفرق الجزائرية إلى 25 هدفًا | الصباح
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

الأهلي يرفع رصيده في شباك الفرق الجزائرية إلى 25 هدفًا

شعبان بلال / 2019-03-16 21:42:48 / رياضة
الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على شبيبة الساورة الجزائري بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الرابعة بدور مجموعات دوري الأبطال.

 

فوز الأهلي بثلاثية نظيفة مساء اليوم بات الفوز الأكبر للفريق في تاريخ مواجهاته على حساب الفرق الجزائرية في البطولات الإفريقية بعدما كان أكبر فوز على حساب مولودية العاصمة بنتيجة ٣-١ في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس نسخة ١٩٨٤.

يعد فوز الأهلي اليوم هو الفوز العاشر للأهلي أمام أندية الجزائر من أصل ٢١ مباراة وكان التعادل حاضرا في ٦ مباريات فيما خسر الأهلي في ٥ مباريات .

ثلاثية الأهلي مساء اليوم رفعت غلة أهداف الأهلي في شباك الفرق الجزائرية إلى ٢٥ هدفا، سجلها ١٨ لاعبا يتقدمهم عماد متعب مهاجم الأهلي الأسبق برصيد ٣ أهداف.


اضف تعليقك

لأعلى