بعد ارتفاع الأسعار..هدايا اقتصادية لست الحبايب | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

بعد ارتفاع الأسعار..هدايا اقتصادية لست الحبايب

هدى السيد / 2019-03-16 22:05:28 / منوعات
هدايا عيد الام

هدايا عيد الام

أزمة اقتصادية تضاف إلى أعباء الأسرة المصرية هذا الشهر، وهو اقتطاع ميزانية لهدية «عيد الأم» وقد يضطر البعض لشراء أكثر من هدية وفقًا لعدد السيدات اللاتى يقعن فى منزلة الأم بالنسبة لكل فرد، إلا أن الكثيرين يشكون ارتفاع أسعار الهدايا خلال هذا الموسم.

فى البداية يقول محمد عبدالصادق، صاحب محل هدايا بالموسكى: إنه يحضر قبل عيد الأم كمًا هائلًا من الأطقم الزجاجية، الهدايا البسيطة والعطور والورود وكان يتسارع عليها الكثير من الفتيات لشرائها لأمهاتهن وأمهات أزواجهن، موضحًا أن الأمر اختلف كثيرًا الآن عن ذى قبل حيث أصبح الإقبال أكثر على الأدوات التى تستخدم فى الفرن، بخلاف الإقبال على شراء البطاطين ومفارش السفرة ومفارش السرير القيمة والدفايات.

كما يؤكد محمد فوزى صاحب محل مفروشات أنه يتتبع الموضة جيدًا لتوفير المنتجات الحديثة أولاً بأول والتى ينفد جزء كبير منها فى موسم عيد الأم.

ومن أصحاب المحلات إلى الأزواج والزوجات  فيقول إسلام عادل إنه فكر كثيرًا فى هدية عيد الأم ووجد أنه من الأفضل أن يحضر لوالدته الشىء الذى تريد تجديده بالمنزل أو يكون شيئًا مهمًا وضروريًا بالنسبة لها فقرر بمشاركة أخواته أن يحضروا لها البوتاجاز التى تحتاج أن تجديده بالمنزل وقد سعدت كثيرًا بهذه الهدية.

ففى ذات السياق تقول آية محمد، طالبة: إنها تجمع النقود منذ وقت طويل لشراء شىء ثمين لوالدتها فى عيد الأم وقررت شراء طقم أوانى للطهى لها نظرًا لحبها الشديد له وعلمت ذلك عندما رأته ذات يوم وهذا معروف بفن اختيار الهدايا فيجب الاختيار بطريقة جميلة للهدايا.

ويضيف عبدالرحمن عيد، أنه قام هو وشقيقه سامى بشراء غسالة لوالدتهما وذلك فور معرفتهما بحاجتها الشديدة للغسالة الجديدة، فيما قررت أسماء صبيح، أن تهدى لوالدتها هاتف محمول جديد يضفى عليها البهجة والسرور.


اضف تعليقك

لأعلى