عروسان يتضامنا مع حادث نيوزيلندا على طريقتهما الخاصة | الصباح
بالمستندات.. مخرج «مدرسة الحب»: القضاء ظلمني     elsaba7     بينهم صيدلي ومهندس .. أمن القاهرة يضبط 6 متهمين هاربين من تنفيذ الأحكام القضائية (صور)     elsaba7     محافظ الغربية يجتمع بالمقاولين العرب لبحث المشروعات المتعثرة     elsaba7     أمن القاهرة يلقى القبض على 3 متهمين بحوزتهم 6 كيلو حشيش (صور)     elsaba7     احالة ٤٢ عامل بمحليات الغربية للتحقيق     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير لحم عجين بدبس الرمان     elsaba7     في أقل من 24ساعة.. أمن القاهرة يضبط 6 وقائع سرقة ويلقى القبض على مرتكبيها (صور)     elsaba7     مطالبات كثيرة بالرجوع علي غرار شيرين عبدالوهاب .. هل تعود إليسا عن قرار الإعتزال؟     elsaba7     رئيس جامعة طنطا يستقبل الملحق الثقافي لسفارة سلطنة عمان بالقاهرة     elsaba7     مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة بشأن ضبط أحمد سليم بتهمة الرشوة     elsaba7     بعد قرار اعتزالها .. هيفاء وهبي تكشف كواليس الحديث الذي دار بينها وبين إليسا     elsaba7     شاهد.. وزير التموين يكشف تفاصيل إنشاء أول منطقة لوجستية بالصعيد     elsaba7    

عروسان يتضامنا مع حادث نيوزيلندا على طريقتهما الخاصة

دعاء سعيد / 2019-03-16 15:24:49 / منوعات
صورة

صورة

قرر العروسان "ريس" و"كيلي كامبل" أن يتضامنا مع شهداء حادث نيوزيلندا، وأن يشاركا العالم حزنه على مذبحة المسجدين، حيث اتجها بفستان الزفاف الأبيض والبذلة الرمادية وباقات الزهور، إلى أحد المساجد ووضعا 3 باقات من زهور زواجهما خارج مسجد تاورانجا بنيوزيلندا بعد صلاة الظهر.

وذكر موقع "nzherald.co.nz"، أنه بعد أن تبادل الزوجان الوعود على الشاطئ في جبل مونجانوي عند شروق الشمس هذا الصباح، واستقبلا المدعوين في كنيسة محلية، قررا وهما في طريقهما إلى المنزل ترك ثلاث باقات من زهور الزفاف الخاصة بهما في المسجد تضامنا مع 50 مسلما قتلوا في هجمات كرايستشيرش الإرهابية على مسجدين.

 

وقالت العروس "ريس كامبل": "لقد شعرنا بالضيق والحزن الشديد للأشخاص الذين فقدوا أسرهم"، مضيفًة: "لقد كانت لدينا زهور من حفل زفافنا الذي اعتقدنا أنه سيكون من الجيد وضعها أمام المسجد لإظهار الدعم لأولئك الذين يمرون بوقت عصيب حاليا والوقوف معهم بطريقة ما".

صورة


اضف تعليقك

لأعلى