عروسان يتضامنا مع حادث نيوزيلندا على طريقتهما الخاصة | الصباح
الرئيس السيسي يشارك في قمة الاستثمار البريطانية الأفريقية في لندن     elsaba7     نقابة الأطباء: إحالة كل طبيب مسئول عن حادث المنيا إلى لجنة آداب المهنة     elsaba7     التعليم تحقق.. تداول أسئلة امتحان الفيزياء والتاريخ للثانى الثانوى قبل البدء بدقائق     elsaba7     النقل ترصد 5.3 مليار جنيه لصيانة وتوسعة الطريق الدائرى بالقاهرة الكبرى     elsaba7     تسجيل مسرب لـ"ترامب" يكشف تفاصيل عملية اغتيال قاسم سليماني     elsaba7     بيراميدز يجدد عقد عبد الله السعيد فى اتحاد الكرة     elsaba7     رئيس الوزراء يتابع اليوم سير امتحانات الثانوية ويلتقى وزيرة الصحة     elsaba7     سفير مصر في كندا يلتقى مستشار الأمن القومي الكندي للتباحث حول التطورات في الشرق الأوسط     elsaba7     مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسي  لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة (حوار)     elsaba7     رحيل والدة المستشار ايهاب الشريطي.. والعزاء الأحد بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس     elsaba7     لجنة لمعاينة الهبوط الأرضى بعد انتشار شائعات "سراديب الآثار" بقرية نشيل بالغربية     elsaba7     «أرابيسكا تياترن».. تعاون مصرى يبرز تفشى العنف ضد المرأة     elsaba7    

عروسان يتضامنا مع حادث نيوزيلندا على طريقتهما الخاصة

دعاء سعيد / 2019-03-16 15:24:49 / منوعات
صورة

صورة

قرر العروسان "ريس" و"كيلي كامبل" أن يتضامنا مع شهداء حادث نيوزيلندا، وأن يشاركا العالم حزنه على مذبحة المسجدين، حيث اتجها بفستان الزفاف الأبيض والبذلة الرمادية وباقات الزهور، إلى أحد المساجد ووضعا 3 باقات من زهور زواجهما خارج مسجد تاورانجا بنيوزيلندا بعد صلاة الظهر.

وذكر موقع "nzherald.co.nz"، أنه بعد أن تبادل الزوجان الوعود على الشاطئ في جبل مونجانوي عند شروق الشمس هذا الصباح، واستقبلا المدعوين في كنيسة محلية، قررا وهما في طريقهما إلى المنزل ترك ثلاث باقات من زهور الزفاف الخاصة بهما في المسجد تضامنا مع 50 مسلما قتلوا في هجمات كرايستشيرش الإرهابية على مسجدين.

 

وقالت العروس "ريس كامبل": "لقد شعرنا بالضيق والحزن الشديد للأشخاص الذين فقدوا أسرهم"، مضيفًة: "لقد كانت لدينا زهور من حفل زفافنا الذي اعتقدنا أنه سيكون من الجيد وضعها أمام المسجد لإظهار الدعم لأولئك الذين يمرون بوقت عصيب حاليا والوقوف معهم بطريقة ما".

صورة


اضف تعليقك

لأعلى