بالفيديو- دي إتش إل تحتفل بعيد الأم بحملة جديدة | الصباح
حركة تغييرات داخل أجهزة المدن الجديدة.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     نيكول سابا توجه رسالة لطلاب المنيا بعد اعتذارها عن الحفل     elsaba7     جوكر الكويت.. شاب يتقمص الشخصية ويسير في الشوارع ليلا     elsaba7     حريق في شقة بالمرج والنيابة تنتدب المعمل الجنائى للمعاينة     elsaba7     رئيس لبنان يعلن رفع السرية المصرفية عن حسابات كل من يتولى مسؤولية وزارية     elsaba7     لهذا السبب.. ترامب يلغي استضافة قمة السبع المقبلة فى ناديه     elsaba7     سر إلقاء القبض على ملكة جمال إيران.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     طقس اليوم.. أمطار على معظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 32 درجة     elsaba7     خبير: اقتصاد تركيا على وشك الانهيار والعقوبات الاقتصادية أسوأ من التدخل العسكري     elsaba7     رئيس الوزراء يلتقي نظيره الكويتي لعقد جلسة مباحثات ظهر اليوم     elsaba7     وكيل تعليم الإسكندرية يتفقد المدارس ويؤكد على الحضور الكثيف للطلاب "صور"     elsaba7     تعرف على أخر المهلة المحددة لاستكمال إجراءات تقنين أراضى الدولة     elsaba7    

بالفيديو- دي إتش إل تحتفل بعيد الأم بحملة جديدة

محرر الصباح / 2019-03-16 14:31:49 / منوعات
نور سليمان رئيس شركة DHL

نور سليمان رئيس شركة DHL

أطلقت شركة "دي إتش إل" الرائدة في مجال التوزيع حول العالم، حملة جديدة بمناسبة الاحتفال بعيد الأم الذي يوافق يوم ٢١ مارس الجاري.

وتسعى شركة دي إتش إل بقيادة رئيسها التنفيذي بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نور سليمان، للمشاركة الفعالة المجتمعية في المنطقة وزيادة دور الشركة الرائدة في هذا المجال.

وتهدف الحملة الإعلانية للتأكيد على التواصل والترابط بين جميع أفراد الأسرة ودور "دي إتش أل" في التواصل بين الجميع وتقريب المسافات على غرار حملتها الهادفة السابقة لنجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، محمد صلاح.


اضف تعليقك

لأعلى