بالفيديو- دي إتش إل تحتفل بعيد الأم بحملة جديدة | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

بالفيديو- دي إتش إل تحتفل بعيد الأم بحملة جديدة

محرر الصباح / 2019-03-16 14:31:49 / منوعات
نور سليمان رئيس شركة DHL

نور سليمان رئيس شركة DHL

أطلقت شركة "دي إتش إل" الرائدة في مجال التوزيع حول العالم، حملة جديدة بمناسبة الاحتفال بعيد الأم الذي يوافق يوم ٢١ مارس الجاري.

وتسعى شركة دي إتش إل بقيادة رئيسها التنفيذي بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نور سليمان، للمشاركة الفعالة المجتمعية في المنطقة وزيادة دور الشركة الرائدة في هذا المجال.

وتهدف الحملة الإعلانية للتأكيد على التواصل والترابط بين جميع أفراد الأسرة ودور "دي إتش أل" في التواصل بين الجميع وتقريب المسافات على غرار حملتها الهادفة السابقة لنجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، محمد صلاح.


اضف تعليقك

لأعلى