شبيبة الساورة: لم نشعر بالغربة قبل مواجهة الأهلي في مصر | الصباح
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

شبيبة الساورة: لم نشعر بالغربة قبل مواجهة الأهلي في مصر

محرر الصباح / 2019-03-16 14:22:08 / رياضة
.

.

أشاد مراد بلخضر عضو مجلس إدارة نادي شبيبة الساورة الجزائري، بالدور الكبير الذي بذله مسئولو الأهلي مع بعثة فريقه الجزائري منذ الوصول إلى مصر؛ استعدادا لمواجهة الفريقين.

 

وأضاف أن الأهلي قدم كل التسهيلات لبعثة شبيبة الساورة، مؤكدًا أن البعثة شعرت بأنها في بلدها الثاني، وأنه يتمنى أن تخرج مباراة اليوم بشكل يليق باسم وتاريخ الناديين والبلدين الشقيقين، وأن تكون مواجهة اليوم بمثابة عرس كروي عربي، وأن ينجح الفريقان في العبور سويا إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 

يذكر أن الأهلي يلتقي شبيبة الساورة الجزائري في السادسة مساء اليوم السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 


اضف تعليقك

لأعلى