فيديو.. سيناتور يربط الإسلام بالإرهاب وشاب يرد عليه بـ«البيض» | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

فيديو.. سيناتور يربط الإسلام بالإرهاب وشاب يرد عليه بـ«البيض»

السيناتور العنصري

السيناتور العنصري

انتقم شاب من السيناتور الأسترالي فرايزر أنينغ، عقب تصريحاته العنصرية التي أثارت جدلا كبيرا، بسبب اتهامه للمسلمين بأنهم هم سبب ما حصل في نيوزيلندا أمس من اعتداء إرهابي على مسجدين خلف أكثر من 50 قتيلا.

 

وأظهر مقطع الفيديو الشاب، وهو واقفا على مقربة من السيناتور، يصوره بهاتفه المحمول، قبل أن يقوم بكسر بيضة على رأسه أمام الحضور، وذلك خلال إدلاء السيناتور تصريحات للصحفيين، والذي قام بصفعه، الأمر الذي دفع الحراس للتدخل ومواجهة الشاب وثنية عن ذلك.

 

وكان قد أثار السيناتور الأسترالي ، ضجة كبيرة بعد تبريره في بيان الهجوم الإرهابي على المسجدين في نيوزيلندا، أمس الجمعة، والذي راح ضحيته 49 شخصا.

 

وقال أنينغ: "السبب الحقيقي لإراقة الدماء في نيوزيلندا اليوم هو برنامج الهجرة الذي سمح للمسلمين بالهجرة إليها. لنكن واضحين، ربما يكون المسلمون ضحية اليوم.. لكن في العادة هم المنفذون، وفي العالم يقتل المسلمون الناس بمستويات عالية باسم دينهم".

وتابع: "الدين الإسلامي ببساطة.. هو أصل وأيديولوجية العنف من القرن السادس. فقد برر الحروب اللانهائية ضد كل من يعارضه ويدعو لقتل غير المؤمنين به". حسب تعبيره

 


اضف تعليقك

لأعلى