اليوم.. البابا تواضروس يترأس قداس ذكرى وفاة البابا شنودة الثالث | الصباح
السفارة المصرية بكازخستان تقيم حفلا على شرف حضور ممثل شيخ الأزهر (صور)     elsaba7     "التعليم" تُشيد بمدارس "توشيبا العربي": مثال يُحتذى به في التعليم الصناعي     elsaba7     ضياء رشوان: «تجاوز محمد علي في حق الرئيس والجيش بذاءة».. (فيديو)     elsaba7     خبير اقتصادي يكشف أهمية المشروعات القومية في مصر: " ضرورية وليست رفاهية"     elsaba7     السبت.. "المصريين" ينظم برنامجين تدريبيين عن مهارات التفكير الإبداعي وإدارة المؤتمرات     elsaba7     بالمستندات.. "الوقف" بقنا تصرخ من الفساد.. والمسئولون "لاحياة لمن تنادي"     elsaba7     السعودية تعرض صوراً وحطام طائرات مسيرة وصواريخ استخدمتها إيران في هجوم "أرامكو"     elsaba7     وزيرة الخارجية السودانية: لقاء الرئيس مع رئيس الوزراء السوداني كان مثمرا وناجحا     elsaba7     هديل عويس: إدارة ترامب لا تريد الإطاحة بنظام ايران رغم توغلاته بالمنطقة     elsaba7     أحمد موسى: «إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب بفارق 3 أصوات عن حسام حسن».. (فيديو)     elsaba7     طاقم حكام ألماني لمباراة السوبر.. تعرف عليه     elsaba7     متفوقا على حسام حسن.. إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر     elsaba7    

اليوم.. البابا تواضروس يترأس قداس ذكرى وفاة البابا شنودة الثالث

البابا تواضروس

البابا تواضروس

يستعد قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية اليوم، لترأس قداس ذكرى وفاة البابا شنودة الثالث البابا الـ117 للكنيسة القبطية الذي تحيى ذكرى وفاته غدًا الأحد، بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، بالإضافة إلى قديسي شهر مارس.

عن هذا القداس قال قداسة البابا تواضروس، إنه في خلال هذا الشهر "مارس" نحتفل بعدة تذكارات مباركة، ففى يوم 9 مارس نياحة البابا كيرلس السادس ويوم 17 مارس نياحة البابا شنودة الثالث و21 مارس نياحة أبونا بيشوي كامل و26 مارس نياحة ابونا ميخائيل إبراهيم من القاهرة، ويوجد أيضاً نياحة أبونا فلتاؤس، بالإضافة لعيد الأسرة أو عيد الأم .عيد الربيع، وبهذه المناسبة اخترنا يوماً يكون منتصف هذه الأيام.


اضف تعليقك

لأعلى