مؤلف "بركة": سينرجي استعانت بفتحي إسماعيل لإنهاء مشاهد الإنتاج الضخم .. ومتعاون للغاية | الصباح
موسكو: العقوبات الأسترالية الجديدة على روسيا لن تمر دون رد     elsaba7     ضبط مصنع شحومات ومخصبات زراعية دون تسجيل بالإسكندرية     elsaba7     "سامسونج" تعلن عن هواتفها الجديدة من فئة "جالكسي" في أبريل المقبل     elsaba7     البرىء والشيطان.. قصة جريمة اغتصاب طفل وقتله داخل برميل (فيديو)     elsaba7     اليمن يدعو المجتمع الدولي إلى اتخاذ موقف تجاه استمرار عرقلة الحوثيين     elsaba7     الحكومة الكندية تخصص أكثر من مليار دولار لوقف تدفق المهاجرين وطالبي اللجوء من الولايات المتحدة     elsaba7     إسرائيل تطلق صاروخا على فلسطينيين مشاركين في "الإرباك الليلي" بقطاع غزة     elsaba7     ماكرون: نشر تعزيزات إضافية في جميع أنحاء فرنسا استعدادا لمظاهرات السترات الصفراء     elsaba7     شاومي تطرح هاتفها Black Shark 2 للألعاب بسعر يقارب 8400 جنيه مصري     elsaba7     الرئيس اليمني يصدر قرارًا بتعيين حافظ معياد محافظًا للبنك المركزي اليمني     elsaba7     علميآ: تناول المشروبات الساخنة يسبب سرطان المريء     elsaba7     النيل للاعلام بالمنوفية يعقد ندوة بعنوان"الشباب ومشروعات التنمية"     elsaba7    

بعد تأجيل عرضه إلى رمضان ٢٠١٩

مؤلف "بركة": سينرجي استعانت بفتحي إسماعيل لإنهاء مشاهد الإنتاج الضخم .. ومتعاون للغاية

احمد حسن / 2019-03-15 23:02:17 / فن
بركة

بركة

عاد النجم عمرو سعد لتصوير المشاهد المتبقية من مسلسل بركة للحاق بموسم رمضان المقبل بعد أن تم تأجيل عرض المسلسل خلال شهر رمضان الماضي لأسباب تتعلق بضخامة العمل والرغبة في استكماله على أكمل وجه ليعرض في رمضان المقبل

>> طارق رفعت مخرجا للوحدة الثانية لتصوير المشاهد المتبقية فقط .. والاستعانة بمصمم المطاردات العالمي فوسي في مشاهد خطيرة

 

وعلمت "الصباح" أن عمرو سعد بدأ تصوير المشاهد المتبقية في مسلسل بركة بمنطقة شبرامنت وأبو رواش لاستكمال مشاهد الأكشن التي يخرجها مخرج الوحدة الثانية طارق رفعت.. خاصة أن محمود كريم انتهى من تصوير مشاهده ويتبقى عدة مشاهد كان مخطط منذ البداية أن يستكملها أحد مخرجي الوحدة الثانية.

من جانبه أكد محمد الشواف مؤلف مسلسل بركة أن العمل يسير بكل تفاهم بين جميع الأطراف، وقال الشواف أنه وعمرو سعد اتفقا على الخطوط العريضة لإنهاء العمل بأفضل صورة .

وأعرب عن سعادته البالغة بعد تولي المنتج الفني فتحي إسماعيل مسئولية المسلسل لتنفيذ المشاهد التي تحتاج لفريق إنتاج محترف ومسئوليته عن تنفيذ مشاهد الأكشن الضخمة .. وكان فتحي إسماعيل قد تولى مسئولية المسلسل بدلا من المنتج الفني السابق هاني عبد الله الذي أنهى عدد من مشاهد المسلسل العام الماضي تاركا مسئولية المشاهد الضخمة لفتحي بقرار من الشركة، وقال الشواف أن التعاون مع المنتج الفني الجديد المتعاون جدا رائع للغاية خاصة وأنه أعاد الروح للمسلسل مرة أخرى وساهم بخبرته في إنهاء مشاهد الأكشن التي أجلها المنتج الفني السابق العام الماضي .

وأكد الشواف أنه غير حزين على تأجيل مسلسل "بركة" للعام الحالي وخروجه من السباق الرمضاني الماضي وقال كل تأخيرة وفيها خيرة.. معربا عن سعادته بما تم تصويره حتى الآن وما تقدمه شركة سينرجي للعمل من تسهيلات وتدعيم ليخرج بالصورة المثالية .. وقال أظن أن سينرجي ستقدم هدية للدراما هذا العام بما تقدمه من تسهيلات وخدمات إنتاجية لمسلسل "بركة".. وأكد أن الشركة استعانت بأحد أهم مصممي المعارك والأكشن في مصر العالمي فوسي لتصميم مشاهد المطاردات والأكشن في المسلسل ولم تبخل على العمل بشيء .. وقال أن بركة منذ البداية مسلسل أكشن ذو طبيعة خاصة يغلب الضحك على عدد كبير من مشاهده إلى جانب التشويق في أجزاء كبيرة من المسلسل الذي يلعب عمرو سعد فيه دور جديد عليه.

وعن أسباب الاستعانة بمخرج بديل لمحمود كريم نفى الشواف أن يكون محمود كريم قد رحل عن المسلسل وأنه لا يزال المخرج الأساسي لبركة لكن بحسب علمه فإن الشركة فضلت الاستعانة بمخرج للوحدة الثانية لتصوير مشاهد محددة فقط وقال بالنسبة لي محمود كريم هو مخرج العمل والمسئول عنه تماما وأن المسلسل شهد الاستعانة بالعديد من مخرجي الوحدة الثانية منهم المخرج طارق رفعت كما كان متفقا عليه منذ بداية الجلسات الأولى للتحضير للمسلسل .. مؤكدا أن كريم مخرج العمل منذ البداية .. أما عن القناة التي سيعرض عليها المسلسل فقال أنه لا يملك معلومة حتى الآن وأن تحديد مكان العرض يخص الشركة وحدها ولا علاقة له به.

يذكر أن مسلسل بركة المقرر إذاعته في رمضان المقبل بطولة عمرو سعد وهالة صدقي وهنادي مهنا ومحمد لطفي وكمال أبو رية ورياض الخولي وعدد كبير من النجوم ومن إخراج محمود كريم وإنتاج شركة سينرجي.


اضف تعليقك

لأعلى