"الأيام بيننا والجروح قصاص والبادي أظلم".. الخوف ينتشر.. و"داعش" تتوعد بالإستكمال | الصباح
تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7     رفع وإزالة مخلفات واشغالات .. وتسوية وتمهيد شوارع بمدينة منفلوط بأسيوط     elsaba7     الجزيرة يتوج بطلا لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي     elsaba7     أحمد موسى يكشف من يقف وراء العمليات الارهابية المتوقعة في أوروبا (فيديو)     elsaba7     دعوات لاطلاق اسم دكتور مشالى على احد شوارع طنطا     elsaba7     لقاء الخميسى: « إندبنت» فيلم نسائى.. وأرفض المشاهد الساخنة     elsaba7    

"الأيام بيننا والجروح قصاص والبادي أظلم".. الخوف ينتشر.. و"داعش" تتوعد بالإستكمال

داعش

داعش

توعد تنظيم داعش الإرهابي، بالرد على الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين بنيوزيلندا أثناء صلاة الجمعة أودي بحياة 49 شخصا وإصابة 20 أخرين.

ونُشرت بعض الكلمات المتوعدة بالرد على الهجوم، في صورة منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، جاءت نصها كالتالي:-

"سنعيد الكرة عليكم قريبا" و"الأيام بيننا والجروح قصاص والبادي أظلم"، و"فتحتم على جزيرتكم جهنم فتحملوا"، و"لا حصانة لأحد الرد قادم"، و"صبرا نيوزيلندا فالأيام دُول والجروح قصاص".

يذكر أن هجومين استهدفا مصلين في مسجدين في مدينة كرايست شيرش في نيوزيلندا راح ضحيته  49 شخصا وإصابة ما يقرب من 20 أخرين على الأقل في.


اضف تعليقك

لأعلى