سولشاير: سعيد بالعودة للكامب نو مع مانشستر يونايتد في دوري الأبطال | الصباح
موسكو: العقوبات الأسترالية الجديدة على روسيا لن تمر دون رد     elsaba7     ضبط مصنع شحومات ومخصبات زراعية دون تسجيل بالإسكندرية     elsaba7     "سامسونج" تعلن عن هواتفها الجديدة من فئة "جالكسي" في أبريل المقبل     elsaba7     البرىء والشيطان.. قصة جريمة اغتصاب طفل وقتله داخل برميل (فيديو)     elsaba7     اليمن يدعو المجتمع الدولي إلى اتخاذ موقف تجاه استمرار عرقلة الحوثيين     elsaba7     الحكومة الكندية تخصص أكثر من مليار دولار لوقف تدفق المهاجرين وطالبي اللجوء من الولايات المتحدة     elsaba7     إسرائيل تطلق صاروخا على فلسطينيين مشاركين في "الإرباك الليلي" بقطاع غزة     elsaba7     ماكرون: نشر تعزيزات إضافية في جميع أنحاء فرنسا استعدادا لمظاهرات السترات الصفراء     elsaba7     شاومي تطرح هاتفها Black Shark 2 للألعاب بسعر يقارب 8400 جنيه مصري     elsaba7     الرئيس اليمني يصدر قرارًا بتعيين حافظ معياد محافظًا للبنك المركزي اليمني     elsaba7     علميآ: تناول المشروبات الساخنة يسبب سرطان المريء     elsaba7     النيل للاعلام بالمنوفية يعقد ندوة بعنوان"الشباب ومشروعات التنمية"     elsaba7    

سولشاير: سعيد بالعودة للكامب نو مع مانشستر يونايتد في دوري الأبطال

ا ش ا / 2019-03-15 20:00:08 / رياضة
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

قال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير، إن مواجهة برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا تمنحه فرصة الاستمتاع بالعودة إلى الكامب نو الذي قضى فيه أفضل أمسية كروية عندما فاز كلاعب مع ناديه الإنجليزي قبل 20 عامًا بأمجد المسابقات الأوروبية في نفس الملعب.

وقال سولشاير - في تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" الإنجليزية اليوم الجمعة - "نعم بالفعل كانت مواجهة برشلونة أمرًا حتميًا حيث تلقيت رسائل من الأصدقاء تقول إنه مرت 20 عامًا وكنت أرتدي الرقم 20 كلاعب والآن نعود إلى الكامب نو"، في إشارة إلى نهائي 1999 حين سجل المهاجم النرويجي هدف الفوز أمام بايرن ميونيخ.

وأضاف سولشاير "لقد كانت أكبر ليلة عشتها في كرة القدم بالطبع وكذلك الحال بالنسبة لباقي الفريق. فهو استاد كبير وبطبيعة الحال واجهناهم في مرحلة المجموعات أيضا آنذاك وكان مجموع لقائي جولتي الذهاب والإياب التعادل الإيجابي 3-3. لذلك ستكون مباراة جيدة".

وأوضح سولشاير أن مانشستر يونايتد يرغب في خوض تلك المباريات أمام أكبر الأندية والفرق، مشيرا إلى مواجهة برشلونة في النهائي عامي 2009 و2011 ونصف نهائي 2008.

وأشار المدرب النرويجي أن قرعة ربع النهائي أسفرت عن مواجهة برشلونة أولا في الكامب نو، لكنه كان يفضل أن يكون الذهاب على ملعب "أولد ترافورد" - عكس نسبة 99% من المديرين الفنيين - لتحقيق نتيجة إيجابية تتيح مهاجمة المنافس في الإياب مثلما حدث أمام باريس سان جيرمان.


اضف تعليقك

لأعلى