قائد عسكري روسي عن "داعش": دمرنا في سوريا الآلة الأكثر كراهية للبشرية | الصباح
موسكو: العقوبات الأسترالية الجديدة على روسيا لن تمر دون رد     elsaba7     ضبط مصنع شحومات ومخصبات زراعية دون تسجيل بالإسكندرية     elsaba7     "سامسونج" تعلن عن هواتفها الجديدة من فئة "جالكسي" في أبريل المقبل     elsaba7     البرىء والشيطان.. قصة جريمة اغتصاب طفل وقتله داخل برميل (فيديو)     elsaba7     اليمن يدعو المجتمع الدولي إلى اتخاذ موقف تجاه استمرار عرقلة الحوثيين     elsaba7     الحكومة الكندية تخصص أكثر من مليار دولار لوقف تدفق المهاجرين وطالبي اللجوء من الولايات المتحدة     elsaba7     إسرائيل تطلق صاروخا على فلسطينيين مشاركين في "الإرباك الليلي" بقطاع غزة     elsaba7     ماكرون: نشر تعزيزات إضافية في جميع أنحاء فرنسا استعدادا لمظاهرات السترات الصفراء     elsaba7     شاومي تطرح هاتفها Black Shark 2 للألعاب بسعر يقارب 8400 جنيه مصري     elsaba7     الرئيس اليمني يصدر قرارًا بتعيين حافظ معياد محافظًا للبنك المركزي اليمني     elsaba7     علميآ: تناول المشروبات الساخنة يسبب سرطان المريء     elsaba7     النيل للاعلام بالمنوفية يعقد ندوة بعنوان"الشباب ومشروعات التنمية"     elsaba7    

قائد عسكري روسي عن "داعش": دمرنا في سوريا الآلة الأكثر كراهية للبشرية

داعش

داعش

صرح قائد المنطقة العسكرية الوسطى الروسية، الفريق أول ألكسندر لابين، بأن القوات الروسية دمرت في سوريا التنظيم الأكثر قسوة في تاريخ البشرية، في إشارة إلى تنظيم "داعش" الإرهابي.

وقال لابين، خلال ندوة صحفية بموسكو، مساء اليوم الجمعة، حسبما نقلت قناة "روسيا اليوم" الفضائية: "أثناء أداء الواجب بعيدا عن روسيا، دمرنا الآلة الأكثر كراهية للبشرية في تاريخ الحضارة".

وأضاف: "درسنا تاريخ القرون الوسطى وتاريخ الفاشية وما اقترفوه في معسكرات الاعتقال وكيف عذبوا والفظائع التي اخترعوها. وأود أن أقول: إن داعش أفظع منهم"، مشيرا إلى أن أساليب التعذيب التي استخدمها "داعش" أكثر وحشية مما كان في القرون الوسطى.

يذكر أن ألكسندر لابين كان رئيسا لهيئة أركان القوات الروسية في سوريا في عام 2017، وفي الفترة من أكتوبر 2018 إلى يناير 2019 تولى قيادة القوات الروسية في سوريا، وفي أعقاب آخر مهامه في سوريا تمت ترقيته من رتبة فريق إلى فريق أول في فبراير الماضي.


اضف تعليقك

لأعلى