رئيس جامعة أسيوط يُعلن عن إقامته مجمعاً متكاملاً للخدمات داخل الحرم الجامعي | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

رئيس جامعة أسيوط يُعلن عن إقامته مجمعاً متكاملاً للخدمات داخل الحرم الجامعي

باسم يسري / 2019-03-15 18:48:25 / محافظات
رئيس جامعة أسيوط .

رئيس جامعة أسيوط .

كشف الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن بدء الجامعة في اتخاذ الترتيبات اللازمة لإنشاء مجمعاً متكاملاً للخدمات داخل الحرم الجامعي والذي من المقرر أن يضم مكتب لتصديقات وزارة الخارجية ومكتب الخدمات الشرطية مع بحث إمكانية نقل مكتب التوثيق العقاري من مقره في كلية الآداب بالوليدية إلى المقر الجديد المخصص لمجمع الخدمات والذي جارى تجهيزه خلف المطعم المركزي .

جاء ذلك خلال لقاء رئيس جامعة أسيوط بالسفير أشرف عبد القادر سلامة مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية ومدير مكتبه الأستاذ ضياء الدين رمضان والأستاذ عبد الصابر مدير مكتب تصديقات الخارجية بمحافظة أسيوط وذلك بحضور الدكتورة ماجدة على منسق مكتب العلاقات الدولية بالجامعة والأستاذ مصطفى شعيب مدير إدارة خدمات العاملين بالجامعة.
وصرح الدكتور طارق الجمال أن ذلك يأتي في إطار حرص الجامعة على تكامل الخدمات المقدمة داخل الحرم الجامعي وتسهيل الإجراءات الحكومية على المنتسبين لأسرة الجامعة والتي تمثل مجتمعاً بشرياً ذو كثافة عددية مرتفعة بما يضمه من نحو 83 ألف طالب وطالبة وأكثر من 27 ألف موظف إلى جانب الآلاف من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والباحثين .
وأوضح الأستاذ مصطفى شعيب أن مجمع الخدمات يعمل تحت إشراف إدارة خدمات العاملين وبدعم من طاقمها الإداري ، مشيراً إلى أن مكتب تصديقات وزارة الخارجية يعاود عمله بدايةً من الأسبوع القادم وذلك على مدار يومين أسبوعياً أما عن مكتب الخدمات الشرطية فتم نقل مقره بالفعل من محيط الأستاد الرياضي إلى مجمع الخدمات خلف المطعم المركزي مع مواصلة عمله المختص باستخراج جوازات سفر ، تصاريح عمل ، صحيفة الحالة الجنائية وشهادات الميلاد ، والوفاء وبطاقات الرقم القومي وذلك بالتعاون مع الجهات المختصة .


اضف تعليقك

لأعلى