رئيس جامعة أسيوط يُعلن عن إقامته مجمعاً متكاملاً للخدمات داخل الحرم الجامعي | الصباح
تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7     رفع وإزالة مخلفات واشغالات .. وتسوية وتمهيد شوارع بمدينة منفلوط بأسيوط     elsaba7     الجزيرة يتوج بطلا لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي     elsaba7     أحمد موسى يكشف من يقف وراء العمليات الارهابية المتوقعة في أوروبا (فيديو)     elsaba7     دعوات لاطلاق اسم دكتور مشالى على احد شوارع طنطا     elsaba7     لقاء الخميسى: « إندبنت» فيلم نسائى.. وأرفض المشاهد الساخنة     elsaba7    

رئيس جامعة أسيوط يُعلن عن إقامته مجمعاً متكاملاً للخدمات داخل الحرم الجامعي

باسم يسري / 2019-03-15 18:48:25 / محافظات
رئيس جامعة أسيوط .

رئيس جامعة أسيوط .

كشف الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن بدء الجامعة في اتخاذ الترتيبات اللازمة لإنشاء مجمعاً متكاملاً للخدمات داخل الحرم الجامعي والذي من المقرر أن يضم مكتب لتصديقات وزارة الخارجية ومكتب الخدمات الشرطية مع بحث إمكانية نقل مكتب التوثيق العقاري من مقره في كلية الآداب بالوليدية إلى المقر الجديد المخصص لمجمع الخدمات والذي جارى تجهيزه خلف المطعم المركزي .

جاء ذلك خلال لقاء رئيس جامعة أسيوط بالسفير أشرف عبد القادر سلامة مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية ومدير مكتبه الأستاذ ضياء الدين رمضان والأستاذ عبد الصابر مدير مكتب تصديقات الخارجية بمحافظة أسيوط وذلك بحضور الدكتورة ماجدة على منسق مكتب العلاقات الدولية بالجامعة والأستاذ مصطفى شعيب مدير إدارة خدمات العاملين بالجامعة.
وصرح الدكتور طارق الجمال أن ذلك يأتي في إطار حرص الجامعة على تكامل الخدمات المقدمة داخل الحرم الجامعي وتسهيل الإجراءات الحكومية على المنتسبين لأسرة الجامعة والتي تمثل مجتمعاً بشرياً ذو كثافة عددية مرتفعة بما يضمه من نحو 83 ألف طالب وطالبة وأكثر من 27 ألف موظف إلى جانب الآلاف من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والباحثين .
وأوضح الأستاذ مصطفى شعيب أن مجمع الخدمات يعمل تحت إشراف إدارة خدمات العاملين وبدعم من طاقمها الإداري ، مشيراً إلى أن مكتب تصديقات وزارة الخارجية يعاود عمله بدايةً من الأسبوع القادم وذلك على مدار يومين أسبوعياً أما عن مكتب الخدمات الشرطية فتم نقل مقره بالفعل من محيط الأستاد الرياضي إلى مجمع الخدمات خلف المطعم المركزي مع مواصلة عمله المختص باستخراج جوازات سفر ، تصاريح عمل ، صحيفة الحالة الجنائية وشهادات الميلاد ، والوفاء وبطاقات الرقم القومي وذلك بالتعاون مع الجهات المختصة .


اضف تعليقك

لأعلى