إصابة 15 فلسطينياً برصاص الاحتلال الإسرائيلي في رام الله | الصباح
تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7     رفع وإزالة مخلفات واشغالات .. وتسوية وتمهيد شوارع بمدينة منفلوط بأسيوط     elsaba7     الجزيرة يتوج بطلا لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي     elsaba7     أحمد موسى يكشف من يقف وراء العمليات الارهابية المتوقعة في أوروبا (فيديو)     elsaba7     دعوات لاطلاق اسم دكتور مشالى على احد شوارع طنطا     elsaba7     لقاء الخميسى: « إندبنت» فيلم نسائى.. وأرفض المشاهد الساخنة     elsaba7    

إصابة 15 فلسطينياً برصاص الاحتلال الإسرائيلي في رام الله

إصابة 5 فلسطينيين إثر قمع جيش الاحتلال الإسرائيلي لمسيرات العودة على ح

إصابة 5 فلسطينيين إثر قمع جيش الاحتلال الإسرائيلي لمسيرات العودة على ح

أصيب 15 مواطنا فلسطينيا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات بحالات اختناق، في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، التي اقتحمت مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله، اليوم الجمعة.

وذكرت مصادر طبية فلسطينية أن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص المعدني بكثافة صوب المواطنين؛ ما أدى لإصابة 15 منهم بالرصاص المعدني، والعشرات بالاختناق حيث جرى تقديم العلاج الميداني لهم.

وأفادت مصادر فلسطينية في الجلزون بأن جنود الاحتلال أغلقوا مدخل المخيم الرئيسي المحاذي للشارع الواصل بين محافظتي رام الله والبيرة ونابلس، ومنعت المواطنين من الدخول أو الخروج منه، فيما اقتحمت الآليات العسكرية المخيم وأطلقت الغاز المسيل للدموع صوب منازل المواطنين.

وأوضحت أن جنود الاحتلال اقتحموا عددا من المحال التجارية في مخيم الجلزون، وصادروا تسجيلات الكاميرات الخاصة بها.

وفي سياق آخر، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم ثلاثة مواطنين من قرية كفر نعمة غرب مدينة رام الله.

وأفادت مصادر فلسطينية في القرية بأن جنود الاحتلال لاحقوا الشبان في واد كفر نعمة، وأطلقوا الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط صوب المواطنين الذين كانوا يتواجدون فيه للتنزه، مؤكدة اعتقال مواطن ونجله، بالإضافة إلى مواطن آخر، بذريعة تعرض آلياتها العسكرية للرشق بالحجارة.

من ناحية أخرى، أصيب عدد من المشاركين في مسيرة قرية بلعين، غرب مدينة رام الله، الأسبوعية السلمية بالاختناق، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المسيرة التي انطلقت عقب صلاة الجمعة من وسط القرية.

وأطلق جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع تجاه المشاركين في المسيرة؛ ما أدى لإصابة عدد منهم بالاختناق.

 


اضف تعليقك

لأعلى