إجراء مراسم قرعة بطولة أفريقيا لسيدات الكرة الطائرة | الصباح

إجراء مراسم قرعة بطولة أفريقيا لسيدات الكرة الطائرة

ا ش ا / 2019-03-15 17:53:27 / الصباح Extra
فريق السيدات لكرة الطائرة

فريق السيدات لكرة الطائرة

أجريت، اليوم الجمعة، مراسم قرعة البطولة الأفريقية لسيدات الكرة الطائرة بقاعة فكري أباظة بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي صاحب الأرض على رأس المجموعة الأولى بجانب الجمارك النيجيرى ويو اس اف ايه البوركينى وكانون الايفوارى، وجاء في المجموعة الثانية قرطاج التونسي ودي جي اس بي الكونغولى وسبورتنج المصري والبنك التجاري الكيني.

والمجموعةالثالثة الانابيب الكينى والصيد المصرى وريفينيو الرواندى وفاب الكاميرونى.

والمجموعة الرابعة السجون الكينى واسيك ميموزا الايفوارى ونكومبا الاوغندى والمجمع الجزائرى والشمس المصرى.

ويواجه الأهلي في مباراته الأولى بالبطولة بعد غد الأحد كانون الكاميروني وسبورتنج سيواجه بعد غد الأحد قرطاج والصيد سيواجه غدا السبت فاب الكاميرونى والشمس سيواجه غدا السبت المجمع البترولى الجزائري، ومن المقرر أن يقام حفل الافتتاح بعد غد الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وقبيل إجراء القرعة تحدث محمد سراج الدين رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة وعضو مجلس إدارة الأهلي مرحبًا بالجميع نيابة عن محمود الخطيب رئيس النادي ومجلس الإدارة وتمنى لجميع الفرق التوفيق وتنظيم البطولة بالشكل الذى يليق باسم النادي، ووجه الشكر للقائمين على تنظيم البطولة لما بذلوه من جهود.

وأكد رئيس اللجة العليا المنظمة للبطولة أن الرياضة تعتبر واحدة من أكثر الوسائل للتقريب بين الشعوب، وأن النادي الأهلي لن يدخر جهدا من أجل تنظيم البطولة وفقا لأفضل المعايير، وبما يعكس المكانة التاريخية التي يتمتع بها النادي في تنظيم أكبر الفعاليات والبطولات العالمية والقارية.

ووجه عمرو علواني رئيس الاتحاد الافريقى الشكر لمحمد سراج الدين ولجميع اعضاء مجلس ادارة الاهلى برئاسة الخطيب للموافقة على استضافة البطولة، مضيفًا أنه حدث تاريخى للاتحاد الأفريقي وللنادي الأهلى لاستضافة البطولة للمرة الثانية على التوالي.

وطلب علوانى من الوفود المشارفة إعطاء نموذج مشرف للعالم واللعب بسلوك حضاري، متمنيًا لهم إقامة سعيدة بالقاهرة في ضيافة الاهلى.

من جانبه، رحب جون كلود موبيتا نائب رئيس الاتحاد الأفريقي بجميع الوفود وحكام البطولة ورؤساء البعثات ، موجهًا الشكر للنادي الأهلي لاستضافته البطولة للمرة الثانية على التوالي.

ورحب رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضى بجميع الفرق مشيداً بالتنظيم الذى يقوده كتيبة من رؤساء اللجان.

وأضاف "سعداء بخدمتكم وسيكون هناك يوم راحة سيقوم الاهلى خلاله بتنظيم أتوبيسات لكى تتمكن الوفود من زيارة الأماكن السياحية بمصر".


اضف تعليقك

لأعلى