حمدي رزق: رحيل نبيل زكي يزيد أحزان اليسار المصري .. فيديو | الصباح
«المصريين» عن زيارة رئيس الجزائر لمصر: تاريخية وتعبر عن متانة العلاقات بين الأخوين     elsaba7     وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس     elsaba7     محافظ الدقهلية ووزير النقل يعلنان بدء تشغيل كوبري صهرجت الكبرى 1     elsaba7     أبو ردينة: القدس وحل الدولتين خطوط عربية وفلسطينية حمراء (فيديو )     elsaba7     وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس .. فيديو     elsaba7     خارجية النواب ترحب باستضافة البحرين للاجتماع الدولي المعني بتأمين الملاحة البحرية     elsaba7     قرعة أمم إفريقيا 2021.. مصر تقع مع كينيا وتوجو وجزر القمر     elsaba7     الملحن مجدي سليم لـ"الصباح": أغنية "بتغيري موت" لـ"محمود العسيلي" قريبًا بالأسواق     elsaba7     الرئيس السيسي يستقبل نظيره الجزائري عبد القادر بن صالح     elsaba7     «ديانج» يصل الأهلي بعد الانتهاء من الكشف الطبي     elsaba7     الحكم بإعدام 3 دواعش بقتل سائحتين أجنبيتين في المغرب     elsaba7     داعية إسلامي: هذه الأمور تفسد الصدقة (فيديو)     elsaba7    

حمدي رزق: رحيل نبيل زكي يزيد أحزان اليسار المصري .. فيديو

عادل نصار / 2019-03-14 21:44:57 / سياسة
نبيل زكي : ضمانات الإخوان .. وعود انتخابية

نبيل زكي : ضمانات الإخوان .. وعود انتخابية

أعرب الإعلامي حمدي رزق، عن خالص تعازيه في وفاة الكاتب الصحفي نبيل زكي الذي لن يشاهده غدا في سرادق انتخابات نقابة الصحفيين المقررة غدا الجمعة.

وتابع رزق، خلال تقديمه برنامج «نظرة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الرحل نبيل زكي، كان نبيلا وذكيا ومحترما ورائعا وأحبه أهل اليمين رغم أنه من أهل اليسار لأخلاقه العالية ومهنيته وكفايته الإنسانية.

وأضاف الإعلامي حمدي رزق، أن رحيل نبيل زكي، يزيد من أحزان اليسار المصري حيث فقدت شجرة اليسار العديد مثل خالد محي الدين، صلاح عيسي، حسين عبد الرازق، عبد العال الباقوري.

وتقدم الإعلامي حمدي رزق، بالعزاء إلى أسرة الراحل وابنته وإلى أهل اليسار وحزب التجمع الذي يمتلك الوقوف على قدميه مرة أخرى رغم كل هذه الآلام.


اضف تعليقك

لأعلى