باكستان تطلق نظاما مبتكرا للحصول على التأشيرة عبر الإنترنت | الصباح
تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7     رفع وإزالة مخلفات واشغالات .. وتسوية وتمهيد شوارع بمدينة منفلوط بأسيوط     elsaba7     الجزيرة يتوج بطلا لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي     elsaba7     أحمد موسى يكشف من يقف وراء العمليات الارهابية المتوقعة في أوروبا (فيديو)     elsaba7     دعوات لاطلاق اسم دكتور مشالى على احد شوارع طنطا     elsaba7     لقاء الخميسى: « إندبنت» فيلم نسائى.. وأرفض المشاهد الساخنة     elsaba7    

باكستان تطلق نظاما مبتكرا للحصول على التأشيرة عبر الإنترنت

الرحلات الجوية باكستان

الرحلات الجوية باكستان

أطلق رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان نظام التأشيرة المبتكر عبر الانترنت بهدف تعزيز السياحة والتجارة في البلاد، وذلك بحضور عدد كبير من أعضاء السلك الدبلوماسي وكبار المسئولين الحكوميين في مقر الرئاسة بإسلام آباد.

وبموجب هذا النظام سيتمكن المواطنون من نحو 175 دولة من الحصول على التأشيرة عبر الإنترنت خلال الفترة من 7 - 10 أيام، حيث تم إطلاق نظام التأشيرة عبر الإنترنت مبدئيا للصين وتركيا والإمارات والمملكة المتحدة وماليزيا، وفقا لوكالة الأنباء الباكستانية الرسمية.

وقال عمران خان - بهذه المناسبة - إن باكستان فتحت أبوابها أمام التجار والمستثمرين والسياح والطلاب لزيارة البلاد، مضيفا أن باكستان غنية بالتراث الثقافي والجمال الطبيعي والمناظر الخلابة، مؤكدا أن حكومته تركز على التجارة والسياحة في البلاد، وأن هذه الخطوة ستساعد في تحقيق هذا الهدف.


اضف تعليقك

لأعلى