الشباب والرياضة: على شباب الأزهر أن يفخروا بانتمائهم لهذه المؤسسة العريقة | الصباح
تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7     رفع وإزالة مخلفات واشغالات .. وتسوية وتمهيد شوارع بمدينة منفلوط بأسيوط     elsaba7     الجزيرة يتوج بطلا لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي     elsaba7     أحمد موسى يكشف من يقف وراء العمليات الارهابية المتوقعة في أوروبا (فيديو)     elsaba7     دعوات لاطلاق اسم دكتور مشالى على احد شوارع طنطا     elsaba7     لقاء الخميسى: « إندبنت» فيلم نسائى.. وأرفض المشاهد الساخنة     elsaba7    

الشباب والرياضة: على شباب الأزهر أن يفخروا بانتمائهم لهذه المؤسسة العريقة

ا ش ا / 2019-03-14 19:46:28 / رياضة
أشرف صبحى

أشرف صبحى

قالت الدكتورة أمل جمال وكيل وزارة الشباب والرياضة إن الأزهر الشريف مؤسسة عريقة، وتنظيم جامعة الأزهر للأولمبياد الأول لشباب الجامعات الأفريقية حدث مهم في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي، حيث تشارك 27 دولة في هذا الحدث البارز على أرض مصر.

وأعربت جمال - في كلمة ألقتها نيابة عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال افتتاح الأولمبياد الأول لشباب الجامعات الأفريقية، اليوم الخميس - عن فخرها وسعادتها بحضور تدشين فعاليات الأولمبياد ، مؤكدة ضرورة أن يفخر شباب الأزهر بشدة لانتمائهم لهذه المؤسسة العريقة، التي نفخر جميعًا بوجودها على أرض مصر، كما نفخر بمصرنا الحبيبة، وبانتمائنا لقارة أفريقيا.

ويعقد الأولمبياد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي ينظمها الأزهر بمناسبة تولي مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي وإعلان 2019 "عامًا لشباب أفريقيا".

وكانت جامعة الأزهر قد دشنت، الثلاثاء الماضي، المقر الإقليمي لاتحاد الجامعات الأفريقية بجامعة الأزهر، بحضور لفيف من المسؤولين وكبار الشخصيات المصرية والأفريقية، كما تحتضن الجامعة في يوليو المقبل المؤتمر الدولي للتعليم العالي بالقارة الأفريقية، والذي يعقده اتحاد الجامعات الأفريقية كل عامين.


اضف تعليقك

لأعلى