وزير الشباب والرياضة الغاني يرأس وفد بلاده في ملتقى الشباب بأسوان | الصباح
تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7     رفع وإزالة مخلفات واشغالات .. وتسوية وتمهيد شوارع بمدينة منفلوط بأسيوط     elsaba7     الجزيرة يتوج بطلا لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي     elsaba7     أحمد موسى يكشف من يقف وراء العمليات الارهابية المتوقعة في أوروبا (فيديو)     elsaba7     دعوات لاطلاق اسم دكتور مشالى على احد شوارع طنطا     elsaba7     لقاء الخميسى: « إندبنت» فيلم نسائى.. وأرفض المشاهد الساخنة     elsaba7    

وزير الشباب والرياضة الغاني يرأس وفد بلاده في ملتقى الشباب بأسوان

السيسي

السيسي

أعرب وزير الشباب والرياضة الغاني إيزاك كوامي أسيامه، اليوم الخميس، عن تطلعه لزيارة أسوان، عاصمةً الثقافة الإفريقية لعام 2019، لتمثيل بلاده في ملتقى الشباب العربي والإفريقي المُقرر عقده هناك خلال الفترة من 16 إلى 18 مارس.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير الغاني، السفير عماد حنا سفير مصر في أكـــرا، حيثُ هنأ الوزير مصر بمناسبة تقلدها رئاسة الاتحاد الإفريقي، مُثمناً ما يوليه الرئيس عبد الفتاح السيسي من اهتمام بشباب القـــارة باعتبارهم قادة المُستقبل وصُنّاع قرارها.

وأضافَ أن وزارته تابعت باهتمام فعاليات منتدى شباب العالم الأخير، والتوصيات التي تمخضت عنه، مُشيراً إلى أن أنظار العالم توجهت جميعها إلى مصر لمتابعة هذا الحدث الضخم الذي استضافته مدينة شرم الشيخ في شهر نوفمبر من العام الماضي، وتتجه مرةً أخرى بأبصارها إلى مدينة أسوان لمتابعة ملتقى الشباب العربي والأفريقي التي تحرص غانا على المشاركة الفعالة في جلساته.

من جانبه، أكد السفير عماد حنا على الأهمية التي توليها القيادة السياسية في مصر، لصقل الشخصية الإفريقية المُتمثلة في شباب القارة السمراء، وبناء جسور التواصل فيما بينهم، من خلال خلق منصات للحوار وتبادل الخبرات والرؤى بين هؤلاء الشباب كسبيل للتقارب والتواصل ما بين شعوب القارة.


اضف تعليقك

لأعلى