غدا.. يختتم الزمالك تدريباته قبل التوجه للجزائر لملاقاة نصر حسين داي | الصباح

غدا.. يختتم الزمالك تدريباته قبل التوجه للجزائر لملاقاة نصر حسين داي

ا ش ا / 2019-03-14 18:48:58 / رياضة
الزمالك

الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، خوض اللاعبين التدريب الأخير، غدا الجمعة في تمام الساعة العاشرة صباحا، وذلك قبل السفر إلى الجزائر استعدادا لمواجهة فريق نصر حسن داي الجزائري في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل.

وألقى المدير الفني للزمالك، محاضرة فنية على هامش مران الفريق اليوم /الخميس/ بملعب النادي، وأعطى خلالها للاعبين بعض المهام الخاصة، كما طالب الجميع بالتركيز وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، بالإضافة إلى تنفيذ المطلوب منهم على أكمل وجه.

وشدد جروس على أن الفترة المقبلة مهمة ومصيرية في مشوار الفريق، مؤكدا ثقة الجميع في تخطي هذه المرحلة، كما خصص فقرة تأهيل خاصة للاعبين.

وشارك كل من محمد عبد السلام، محمد عنتر لاعبا الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم بملعب النادي بشكل طبيعي، حيث جاءت مشاركتهما عقب إنهائهما البرنامج التأهيلي الذي وضع لهما بمران أمس عقب مشاركتهما مع فريق الشباب خوفا من تعرضهما للإجهاد، حيث اكتفيا أمس بأداء تأهيل فقط، كما واصل أيمن حفني لاعب وسط الزمالك، البرنامج التدريبي الموضوع له من قبل الجهاز الفني.


اضف تعليقك

لأعلى