غدا.. يختتم الزمالك تدريباته قبل التوجه للجزائر لملاقاة نصر حسين داي | الصباح
أبوظبي للإعلام تكشف عن خطة تطوير شامل لجميع منصاتها     elsaba7     "المصريين": زيارة رئيس بيلاروسيا تستهدف رسم خارطة طريق لمستقبل العلاقات     elsaba7     محافظ الغربية يلتقي بأصحاب مصانع الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى     elsaba7     وفاة طفل بسبب رفض أستقباله فى المستشفيات العامة بالغربية     elsaba7     جامعة مدينة السادات تشارك في المؤتمر العلمي الطلابي الأول بجامعة الفيوم     elsaba7     محافظ المنوفية يوجه كافة المعنيين برفع درجة الإستعداد والتأكد من سلامة أعمدة الإنارة     elsaba7     منى عيد تكتب: الطموح وتدنى الأذواق     elsaba7     جميلة عوض: تمردت على البنت الكيوت في "بنات ثانوي".. ومنى زكي مثلي الأعلى     elsaba7     في ذكراهم.. دكتور فنون جميلة يصنع ٢١ تمثالا مطابقا للأقباط المصريين الذين قتلتهم داعش في ليبيا     elsaba7     مصرع ربة منزل نتيجة جرعة بنج زائدة عقب أجراء عملية الغضروف فى مستشفى بالغربية     elsaba7     نجاته ومقتل ٦ من مرافقيه.. إليكم تفاصيل محاولة إغتيال وزير الدفاع اليمني     elsaba7     محافظ الغربية يتابع أنتظام خطوط السير بموقف بسيون     elsaba7    

غدا.. يختتم الزمالك تدريباته قبل التوجه للجزائر لملاقاة نصر حسين داي

ا ش ا / 2019-03-14 18:48:58 / رياضة
الزمالك

الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، خوض اللاعبين التدريب الأخير، غدا الجمعة في تمام الساعة العاشرة صباحا، وذلك قبل السفر إلى الجزائر استعدادا لمواجهة فريق نصر حسن داي الجزائري في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل.

وألقى المدير الفني للزمالك، محاضرة فنية على هامش مران الفريق اليوم /الخميس/ بملعب النادي، وأعطى خلالها للاعبين بعض المهام الخاصة، كما طالب الجميع بالتركيز وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، بالإضافة إلى تنفيذ المطلوب منهم على أكمل وجه.

وشدد جروس على أن الفترة المقبلة مهمة ومصيرية في مشوار الفريق، مؤكدا ثقة الجميع في تخطي هذه المرحلة، كما خصص فقرة تأهيل خاصة للاعبين.

وشارك كل من محمد عبد السلام، محمد عنتر لاعبا الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم بملعب النادي بشكل طبيعي، حيث جاءت مشاركتهما عقب إنهائهما البرنامج التأهيلي الذي وضع لهما بمران أمس عقب مشاركتهما مع فريق الشباب خوفا من تعرضهما للإجهاد، حيث اكتفيا أمس بأداء تأهيل فقط، كما واصل أيمن حفني لاعب وسط الزمالك، البرنامج التدريبي الموضوع له من قبل الجهاز الفني.


اضف تعليقك

لأعلى