غدا.. يختتم الزمالك تدريباته قبل التوجه للجزائر لملاقاة نصر حسين داي | الصباح
السفارة المصرية بكازخستان تقيم حفلا على شرف حضور ممثل شيخ الأزهر (صور)     elsaba7     "التعليم" تُشيد بمدارس "توشيبا العربي": مثال يُحتذى به في التعليم الصناعي     elsaba7     ضياء رشوان: «تجاوز محمد علي في حق الرئيس والجيش بذاءة».. (فيديو)     elsaba7     خبير اقتصادي يكشف أهمية المشروعات القومية في مصر: " ضرورية وليست رفاهية"     elsaba7     السبت.. "المصريين" ينظم برنامجين تدريبيين عن مهارات التفكير الإبداعي وإدارة المؤتمرات     elsaba7     بالمستندات.. "الوقف" بقنا تصرخ من الفساد.. والمسئولون "لاحياة لمن تنادي"     elsaba7     السعودية تعرض صوراً وحطام طائرات مسيرة وصواريخ استخدمتها إيران في هجوم "أرامكو"     elsaba7     وزيرة الخارجية السودانية: لقاء الرئيس مع رئيس الوزراء السوداني كان مثمرا وناجحا     elsaba7     هديل عويس: إدارة ترامب لا تريد الإطاحة بنظام ايران رغم توغلاته بالمنطقة     elsaba7     أحمد موسى: «إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب بفارق 3 أصوات عن حسام حسن».. (فيديو)     elsaba7     طاقم حكام ألماني لمباراة السوبر.. تعرف عليه     elsaba7     متفوقا على حسام حسن.. إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر     elsaba7    

غدا.. يختتم الزمالك تدريباته قبل التوجه للجزائر لملاقاة نصر حسين داي

ا ش ا / 2019-03-14 18:48:58 / رياضة
الزمالك

الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، خوض اللاعبين التدريب الأخير، غدا الجمعة في تمام الساعة العاشرة صباحا، وذلك قبل السفر إلى الجزائر استعدادا لمواجهة فريق نصر حسن داي الجزائري في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل.

وألقى المدير الفني للزمالك، محاضرة فنية على هامش مران الفريق اليوم /الخميس/ بملعب النادي، وأعطى خلالها للاعبين بعض المهام الخاصة، كما طالب الجميع بالتركيز وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، بالإضافة إلى تنفيذ المطلوب منهم على أكمل وجه.

وشدد جروس على أن الفترة المقبلة مهمة ومصيرية في مشوار الفريق، مؤكدا ثقة الجميع في تخطي هذه المرحلة، كما خصص فقرة تأهيل خاصة للاعبين.

وشارك كل من محمد عبد السلام، محمد عنتر لاعبا الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم بملعب النادي بشكل طبيعي، حيث جاءت مشاركتهما عقب إنهائهما البرنامج التأهيلي الذي وضع لهما بمران أمس عقب مشاركتهما مع فريق الشباب خوفا من تعرضهما للإجهاد، حيث اكتفيا أمس بأداء تأهيل فقط، كما واصل أيمن حفني لاعب وسط الزمالك، البرنامج التدريبي الموضوع له من قبل الجهاز الفني.


اضف تعليقك

لأعلى