استمرار فعاليات التدريب المشترك المصري البريطاني " أحمس - 1 "(صور) | الصباح
مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7     أبو الغيط يكشف موقف "الجامعة العربية" من رفض قطر إدانة العدوان التركي     elsaba7     سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7     مخاطر الإدمان والايدز أولي فعاليات الأسبوع البيئي بطب بيطري المنوفية     elsaba7     إسرائيل مُظلمة.. بسبب الطقس السيئ انهيار كباري وانقطاع للكهرباء     elsaba7    

استمرار فعاليات التدريب المشترك المصري البريطاني " أحمس - 1 "(صور)

استمرار فعاليات التدريب المشترك المصري البريطاني " أحمس - 1 "

استمرار فعاليات التدريب المشترك المصري البريطاني " أحمس - 1 "

تواصل عناصر القوات المسلحة المصرية والبريطانية تنفيذ التدريب المصري البريطاني المشترك " أحمس -1" ، والذى تستمر فاعلياته خلال شهر مارس الجاري بقاعدة محمد نجيب العسكرية ، و يأتي في إطار العلاقات العسكرية المتميزة بين البلدين وبما يؤكد قدرة الجانبين على تنفيذ عمل جماعي مشترك لدعم الأمن والاستقرار بالمنطقة .

تضمنت الأنشطة التدريبية تنفيذ عدد من الرمايات النمطية والغير نمطية بمختلف الأسلحة ، وباستخدام أجهزة ووسائل التنشين المختلفة والتدريب على استخدام الأرض وتحركات الفرد في الميدان ، وذلك للحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة البدنية والقتالية للعناصر المشاركة ، كذلك التدريب على كيفية اكتشاف العبوات الناسفة وأسلوب التغلب عليها ، والتدريب على القتال في المدن ، وأساليب اقتحام المنشآت والمباني التي سيطرت عليها جماعات إرهابية ، والتدريب على الإسعافات الأولية وإخلاء الجرحى والمصابين أثناء العمليات .

هذا وتستمر كافة العناصر المشاركة في التدريب من الجانبين في تنفيذ البرامج التدريبية المخططة بما يساهم في دعم وتبادل الخبرات والتعرف على العقائد القتالية ودعم علاقات التعاون العسكري المصرية البريطانية المشتركة .

كما يعد التدريب امتدادا لعلاقات استراتيجية بين مصر وبريطانيا في إطار الجهود الرامية لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب .

استمرار فعاليات التدريب المشترك المصري البريطاني
استمرار فعاليات التدريب المشترك المصري البريطاني


اضف تعليقك

لأعلى