وزير الدفاع يلتقى مستشار رئيس جنوب السودان لتناول آخر المستجدات على الساحتين المحلية والإقليمية | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

وزير الدفاع يلتقى مستشار رئيس جنوب السودان لتناول آخر المستجدات على الساحتين المحلية والإقليمية

وزير الدفاع يلتقى رئيس اللجنة الوطنية ومستشار رئيس جنوب السودان للشئون

وزير الدفاع يلتقى رئيس اللجنة الوطنية ومستشار رئيس جنوب السودان للشئون

التقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى الفريق توت جالواك كيومانيمى رئيس اللجنة الوطنية للمرحلة ما قبل الانتقالية ومستشار رئيس جنوب السودان للشئون الأمنية والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً .

تناول اللقاء آخر المستجدات على الساحتين المحلية والإقليمية وانعكاساتها على الأمن والاستقرار بالمنطقة ، ومناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين القوات المسلحة لكلا البلدين في العديد من المجالات .

وأكد القائد العام خلال اللقاء على عمق الروابط بين البلدين ، مشيراً إلى أهمية التعاون لمواجهة التحديات والمتغيرات التي تستهدف المنطقة ، ودعم جهود الأمن والاستقرار .

من جانبه أكد الفريق توت جالواك كيومانيمى على العلاقات المصرية العميقة مع كافة الشعوب الأفريقية ، مشيداً بالجهود والمواقف المصرية ودورها الريادي في حفظ السلم والأمن ومحاربة الإرهاب .

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة .


اضف تعليقك

لأعلى