المجلس الأعلى للجامعات يوافق على إنشاء كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة المنوفية | الصباح
رسميًا.. اعتماد اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم المصري     elsaba7     السودان.. تشكيل المجلس السيادي لقيادة المرحلة الانتقالية     elsaba7     ابنة "صدام" تنشر رسالة كتبها بخط يده.. ما الذي جاء فيها؟     elsaba7     وزير الاتصالات يكشف جهود تطوير البنية التحتية التكنولوجية مع وزير التعليم العالي     elsaba7     كان فقيرًا.. صدمة نجل كريستيانو عند رؤية غرفة والده قبل النجومية     elsaba7     الشعب الجزائري يكشف مؤامرة تميم (فيديو)     elsaba7     ضربة قاضية تصيب النظام القطري في مقتل (فيديو)     elsaba7     براتب 2300 جنيه.. القوى العاملة تُعلن فرص عمل للشباب.. تعرف على الشروط     elsaba7     اعلامي: هفضل أضايق منتخب كرة القدم لحد ما يحصل على بطولة مثل أبطال اليد (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: ميزانية كرة اليد 30 مليون.. وقد تتغير بعد تكريم الرئيس للمنتخب.. فيديو     elsaba7     حملة أمنية مكبرة استهدفت عدد من البؤر الإجرامية بنطاق مديرية أمن أسوان(فيديو)     elsaba7     السعودية تُحذر من التعامل أو الاستثمار في العملات الافتراضية داخل المملكة     elsaba7    

المجلس الأعلى للجامعات يوافق على إنشاء كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة المنوفية

هدى السيد / 2019-03-14 16:04:37 / محافظات
رئيس جامعة المنوفية

رئيس جامعة المنوفية

صرح الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، بأن المجلس الأعلى للجامعات فى جلسته اليوم بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى ورؤساء الجامعات وافق على إنشاء كلية الذكاء الاصطناعى بجامعة المنوفية واتخاذ الإجراءات اللازمة لاستصدار القرار الجمهوري.

اكد مبارك أن هذه الخطوة تمثل إضافة جديدة لكليات جامعة المنوفية وتعتبر نقلة نوعية فى طريق تطوير التعليم فى مجال الحاسب الآلى، والتى تهدف إلى تصميم وإنتاج الآلات والبرامج الذكية، من أجل مواكبة الطفرة التكنولوجية على مستوى العالم، والمساهمة فى تحقيق التنمية المستدامة في مصر 2030م.


اضف تعليقك

لأعلى